Tuesday 22/04/2014 Issue 15181 الثلاثاء 22 جمادى الآخرة 1435 العدد

«الجزيرة» ترصد فرحة أبطال دوري الأمير فيصل بن فهد

ستامب على الأعناق .. وعينا «المنصور» تغرقان بالدموع

رصد - عبد الله الحنيان:

حقق الفريق الأولمبي الكروي بنادي الهلال مساء أمس الأول بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد -رحمه الله- بتعادله مع ضيفه «الأهلي» سلبيًّا ووصوله إلى النقطة 63 وهو الرصيد النقطي الذي لن يتمكن منافسه الأهلي (58 نقطة) من الوصول إليه في الجولة الأخيرة.

«الجزيرة» رصدت الفرحة الهلالية بتحقيق اللقب الغالي وخرجت بالتالي:

دور الجماهير

حضور جماهيري كبير شهده ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال، وتفاعل غير عادي قبل وأثناء وبعد المباراة، إِذْ حرصت الجماهير الزرقاء على الاحتفاء بالنجوم الأولمبيين بطريقتها، عندما استمرت في ترديد أهازيج الفرح التي شاركهم بها أبطال الدوري.

أكثر الفرحين

يعد عضو شرف نادي الهلال الداعم للفريق الأولمبي الأمير محمد بن خالد ومدير الفريق سعد المنصور أكثر الفرحين بالإنجاز الهلالي الأخير، نظير العمل الكبير الذي قاما به طوال الفترة الماضية مما أثمر عن صناعة فريق بطل ينتظر لاعبوه مستقبلاً مشرقًا.

المنصور يبكي فرحًا

أغرق اللقب الجديد عيني مدير الفريق «سعد المنصور» فرحًا، ولاقى الموقف تعاطفًا كبيرًا من قبل اللاعبين، نظير القبول الكبير الذي يجده منهم والعلاقة المتينة التي تربطهم ببعض.

ستامب على الأعناق

المدرِّب الألماني «ستامب» هو الآخر شارك اللاعبين الفرحة في ملعب اللقاء، وحملوه على الأعناق في مشهد وفاء رائع من قبل نجوم الأزرق لمدرِّبهم المتمكن الذي ساهم بشكل مباشر في حصد لقب الدوري.

ستامب والفضل!

- «ستامب» نفسه شوهد وهو يعانق النجم «عبدالإله الفضل» ويردد: «رهاني عليك لم يخسر»!!

قطار الزعيم

سار لاعبو الهلال من أمام الجماهير الحاضرة على شكل «قطار» وتراقصوا على أنغام الرابطة وأهازيج الجماهير.

الأكثر شعبية

الأفراح الهلالية انتقلت من أرض الملعب إلى غرفة الملابس، وقادها الثنائي الأكثر شعبية بين اللاعبين «محمد الواكد» و»خالد كعبي».

«ويلي» الجديد!!

يلقب لاعبو الهلال فيما بينهم «كعبي» بلقب «ويلي» في إشارة إلى تشابه طريقة لعبه بالمحترف السويدي السابق في فريق الهلال «ويلهامسون».

حضور غير عادي

شهدت مباراة الحسم حضورًا إداريًّا وشرفيًّا كبيرًا تمثّل في: الأمير خالد بن طلال، الأمير محمد بن خالد، محمد الحميداني، سامي أبو خضير، لؤي الحميداني، خالد المليحي، فهد المفرج.

سامي يدعم الأولمبي

كما تابع اللقاء من المنصة الرئيسة لملعب النادي مدرِّب الفريق الأول سامي الجابر وخطف الأنظار كعادته، كما حرص عدد من لاعبي الفريق الأول على مؤازرة لاعبي الأولمبي يتقدمهم: ناصر الشمراني، سلمان الفرج، ديجاو.

الجهني يعود

شارك مهاجم الهلال العائد من الإعارة للرائد فهد الجهني في الأفراح الهلالية، وأكَّد أنّه كان واثقًا من تحقيق زملائه للقب نظير الإمكانات الكبيرة التي يمتلكونها والطموح اللا محدود الذي لمسه منهم.

30 ألفًا لكل لاعب

قدَّم عضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد مكافأة 30 ألف ريال لكل لاعب، بمناسبة تحقيق البطولة.

تهنئة الرئيس

بارك رئيس الهلال سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد لأنصار النادي كافة على البطولة، مقدمًا شكره لأبطال الأولمبي، وللشرفي محمد بن خالد على دعمه اللا محدود للفريق الأولمبي وللنادي بشكل عام.

المنصور: الهلال استحق اللقب

أكَّد مدير أولمبي الهلال سعد المنصور أحقية فريقه بالحصول على بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد عطفًا على ما قدموه من مجهودات خلال الثلاثة مواسم الماضية، وقال: على الرغم من إخفاق الفريق الأول هذا الموسم إلا أنَّه سيعود مجدَّدًا وأن الهلال هو معقل الذهب ومعتاد على البطولات.

وعن سر الدموع التي ذرفها بعد نهاية المباراة أبان: جاءت بعد التعب في سبيل خدمة الفريق والنادي وبعد عن والديه وأسرته الذين أرجو منهم مسامحتي على غيابي عنهم من خلال انشغالي بالعمل مع الفريق لثلاث ساعات بشكل يومي وأقدم البطولة لوالدتي ووالدي وزوجتي وأبنائي.

مضيفًا: لا بُدَّ بأن أشيد بلاعبي الفريق الذين استطاعوا أن يحسموا البطولة لمصلحتهم من أمام فريق قوي مثل الفريق الأهلاوي.

الحميدي: هؤلاء مستقبل الهلال المشرق

أشاد أمين عام النادي المساعد فهد الحميدي بالمستويات الكبيرة التي قدَّمها نجوم أولمبي الهلال هذا الموسم التي توّجوها بلقب الدوري، مضيفًا:

هنيئًا لنا كهلاليين بهذا الفريق وبإذن الله ستشكّل هذه المجموعة مستقبل الهلال المشرق، لتكمل مسيرة نادي القرن مع الذهب.

الشامخ: شكراً جماهير الزعيم

من جانبه أكد اللاعب عبدالله الشامخ أن مباراتهم أمام الأهلي كانت تحمل القوة والندية بين الفريقين وأنهم كانوا عاقدين العزم على التتويج بالبطولة، وزاد:

أقدم شكري الجزيل للجماهير الهلالية على مساندتهم للفريق، وذلك ليس غريباً عليهم، وأهديهم هذا اللقب المستحق.

القحطاني: لعبنا للفوز

من جهته شدد اللاعب عبد الكريم القحطاني على أن البطولة تحققت بتكاتف اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارة، وقال:

أحمد الله بعد أن وفقنا في أن تتكلل جهودنا بهذا اللقب الغالي.

وعن المباراة أوضح القحطاني أنهم دخلوها على أنها المباراة الختامية رغم أن لديهم فرصتي الفوز والتعادل.

البريك: تعبنا لم يذهب سدى

أما اللاعب محمد البريك فقد بارك لكل الهلاليين كأس البطولة، وقال: المباراة ظهرت بشكل رائع وجهدنا وتعبنا هذا الموسم لم يذهب سدى، وكنا قريبين من تحقيق الفوز في المباراة ولم نوفق وبحمد الله خرجنا بنقطة وكانت كفيلة بحسمنا اللقب وحصدنا الذهب بعد غياب دام سبع سنوات، ونشكر جماهيرنا على مساندتها الكبيرة.

الفضل: شكراً إدارة الهلال

فيما أكد المتميز عبدالإله الفضل أنهم استحقوا الخروج هذا الموسم بتحقيق البطولة نتيجة الجهد المبذول من اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، مضيفاً: الإدارة وفرت لهم كافة سبل الراحة من خلال الدعم المادي والمعنوي ليجني الفريق ثمار هذه الجهود.

عطيف: هذه مفتاح البطولات

في حين قدم المتألق عبدالله عطيف التهنئة لكل الهلاليين، وقال: تعبنا كثيراً ولكن حققنا المراد وهو الذهب وتعتبر هذه البطولة الأغلى لأنها جاءت بعد غياب طويل وستكون مفتاحاً لتحقيق المزيد من البطولات.

مضيفاً: مباراتنا مع الأهلي كانت قوية بحكم أنها تجمع البطل والوصيف وكنا قريبين من تحقيق الفوز ولم نوفق في ذلك ولكن في النهاية الحمد لله حسمنا اللقب.

موضوعات أخرى