Wednesday 23/04/2014 Issue 15182 الاربعاء 23 جمادى الآخرة 1435 العدد

أشاد بجهود فرع وزارة المالية بالمنطقة الشرقية .. الأمير سعود بن نايف:

لجنة رعاية السجناء «تراحم» من حسنات الأمير نايف وحصل منها الخير الكثير

الدمام - سلمان الشثري:

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية على جهود فرع وزارة المالية بالمنطقة وما يقومون به لخدمة المستفيدين من خدماتهم، كما حثهم سموه بالتعاون مع باقي الإدارات والجهات الحكومية بالمنطقة وكذلك تيسير أمور المستفيدين.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بالمجلس الأسبوعي «الإثنينية» بقصر الإمارة لأصحاب السمو والفضيلة والمسؤولين والأهالي بالمنطقة والأستاذ إبراهيم الرشودي، مدير عام فرع وزارة المالية بالمنطقة ومنسوبي الفرع.

وتحدث الرشودي، عن برامج وأعمال الفرع التي تسهم في خدمة الوطن والمواطن، مشيراً إلى أن من أهم الأعمال الإشراف الإداري على مكاتب وزارة المالية بمحافظات الأحساء والقطيف وحفر الباطن، وكذلك الإشراف على أملاك الدولة والمجمعات الحكومية والمشاركة الفعالة في جميع المشاريع الإنمائية، إما بنزع الملكية والتثمين أو الاعتمادات المالية للمشاريع التي تصب في الصالح العام وبتحصيل الإيرادات من مصادرها المختلفة.

وفي سياق متصل نوه أمير المنطقة بجهود مسؤولي فرع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم «تراحم» بالمنطقة، مؤكداً أن اللجنة هي إحدى روافد الخير في هذا البلد، مشيداً بالدور الكبير والفاعل التي تبذله اللجنة لخدمة السجناء والمفرج عنهم في مختلف المجالات، من خلال تقديم البرامج والفعاليات التي تصب في مصلحتهم وتساهم في جعلهم عناصر فاعلة في مجتمعهم ووطنهم.

وأضاف سموه: «اللجنة أسسها شخص كان يستشعر هذا الأمر ووفقه الله أن أمر بإنشائها وهو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز -رحمه الله- وهذه إن شاء الله تكون من الحسنات التي يجدها أمامه وهي امتثال لما أمر به ولي أمرنا سيدي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي العهد الأمين وسيدي ولي ولي العهد -حفظهم الله-، وانتشرت هذه اللجنة في مناطق المملكة والحمد لله وحصل منها الخير الكثير».

موضوعات أخرى