Wednesday 23/04/2014 Issue 15182 الاربعاء 23 جمادى الآخرة 1435 العدد

وحدة نشاط الطالبات بتربية النهضة تختتم مسابقة إنجاز

الجزيرة - مها السالم:

نظم مكتب التربية والتعليم بالنهضة مُمثلاً بقسم وحدة نشاط الطالبات بالمكتب حفلا بمناسبة اختتام فعاليات وأنشطة مسابقة إنجاز رائدة نشاط, وإعلان النتائج على مستوى مكتب النهضة وذلك بحضور أ. ميسون السويلم مشرفة نشاط بإدارة تعليم الرياض وأ. صباح الخالدي مشرفة إدارية من إدارة تعليم الرياض وأ. هيا بنت عبدالله الموسى مساعد مديرة مكتب النهضة لشوؤن الطالبات ومشرفات وحدة نشاط الطالبات بالمكتب أ. عائشة عسيري و إيمان الدريهم و زينب الهزاع وعدد كبير من رائدات النشاط وضيفات من مكاتب الإشراف الأخرى.

حيث بدأ البرنامج بآيات من الذكر الحكيم تلتها الطالبة زينب بخش من الثانوية 7 لتحفيظ القرآن تلا ذلك كلمة أ. هيا الموسى والتي رحبت فيها بالضيفات الكريمات وقالت تُعتبر فعاليات النشاط مادة أساسية في تحفيز الطالبات على النشاط والحيوية وتنمية المهارات من خلال البرامج والأنشطة المقامة وهذا ما شاهدناه على أرض الواقع من خلال مسابقة إنجاز رائدة نشاط والذي خرج لنا بمخرج يتميز بالابداع والفكر. ثم كلمة رئيسة وحدة النشاط أ. عائشة عسيري شرحت من خلالها طريقة البرنامج ومساراته الأربعة والتي بدأت مع نهاية العام الماضي لهذه المسابقة وفق معايير معينة وخاصة. بعد ذلك كلمة مشرفة النشاط والمتابع الأول لمسابقة إنجاز رائدة أ. زينب الهزاع والتي ذكرت أن المشاريع كانت 31 مشروعا ثم مرت بمرحلة التدقيق حيث عرضت على عدة مكاتب مثل مكتب الروابي ومكتب البديعة لاختيارها وترشيحها للتصويت وقد تم اختيار 18 مشروعا من بين 31 لتتنافس على المراكز الأولى والمتقدمة من المسابقة. ثم جاء دور العرض المرئي للمشاريع والشرح عليها من قبل الرائدة المشاركة. وفي نهاية العرض تم توزيع بطاقة التصويت على الحاضرات لترشيح المشروع المُميز في مسابقة إنجاز رائدة نشاط. وقد أُعلنت النتائج من قبل لجنة التحكيم وهي كالتالي:

أ. عالية الغامدي فازت بالمركز الأول من الابتدائية 168و مشروعها نشاط نشط. المركزالثاني أ. موضي العتيبي من الابتدائية 342 ومشروعها سفيرة في وطني. والمركز الثالث مشروع أ. نورة الغفيص تجربة الأسبوع من الابتدائية 15 لتحفيظ القرآن الكريم. وأ. زهرة عسيري من مدارس التعلم الأهلية بالمركز الرابع مشروعها ثقافة التسوق. والمركز الخامس مكرر أ. سلوى السرحان من الثانوية 110 ومشروعها نادي القراءة ونادي رئاب الحرف لـ أ. فوزية الشهري من ث /153. وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الجوائز القيمة والدروع و شهادات الشكر والتقدير على الفائزات من قبل الأستاذة هيا الموسى وأ. عائشة عسيري وقد ربطت بين فقرات الحفل وتقديمة رائدة النشاط أ. نوف الدويش من المتوسطة 48.

موضوعات أخرى