Saturday 26/04/2014 Issue 15185 السبت 26 جمادى الآخرة 1435 العدد

شد عضلي يبعد الجمعان .. وويغو يواصل التأهيل

الاتفاق يختتم تحضيراته للشباب .. والراشد يؤكد ثقته باللاعبين للوصول إلى المباراة النهائية

الدمام - ياسر الهزيم:

تقدم عبدالرحمن الراشد رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الاتفاق متابعي التحضيرات الأخيرة لفريق الاتفاق الكروي الأول قبل موقعة الحسم والوصول للمباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين، التي ستجمعه أمام فريق الشباب اليوم الأحد في الرياض، واطمأن على جاهزية الفريق الفنية والمعنوية.

وأعرب الراشد عن ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه لمواصلة تقديم العطاء الكبير، وقدرتهم على عبور هذه المباراة الصعبة، والوصول للمباراة الختامية التي ستقام على استاد الملك عبدالله بجدة؛ كي يكون سباقاً مع طرف النهائي الثاني بوصفهما أول فريقين يلعبان على أرضية هذا الاستاد العالمي.

وكان الفريق الاتفاقي قد اختتم تحضيراته بتدريب على ملعب الرديف لاستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض تحت إشراف المدرب اندوني. واقتصرت التدريبات على الجوانب اللياقية وعدد من الجمل التكتيكية الفنية ومناورة على منتصف الملعب بدون حراس، واختُتمت بمناورة على ثلاثة أرباع الملعب، طبق من خلالها المدرب اندوني عدداً من الطرق الفنية التي من المنتظر أن ينتهجها في لقاء الإياب أمام الشباب.

وكان اللاعب بابا ويغو قد أدى تدريبات تأهيلية على مضمار الملعب مع مدرب اللياقة فيما ابتعد اللاعب جمعان الجمعان عن التدريبات بسبب الشد العضلي الذي يشكو منه، في حين استبعد اللاعب البرازيلي دي الميدا عن القائمة بسبب كدمة في الركبة.

موضوعات أخرى