Saturday 26/04/2014 Issue 15185 السبت 26 جمادى الآخرة 1435 العدد

الرائد يستضيف الفتح في نهائي درجة الشباب المؤهل للممتاز

بريدة - صالح الشعيبي:

يستضيف شباب الرائد لكرة القدم نظيره الفتح في نهائي بطولة المملكة للتأهل لدوري الممتاز لدرجة الشباب، وذلك عصر اليوم (السبت)، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، وذلك في مواجهة (الإياب) لتحديد بطل درجة الشباب ووصيفه، بعد أن ضمن كلا الفريقين الصعود معًا للممتاز.

هذا، وكانت مباراة الذهاب بالأحساء قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين؛ ما يكفل الفوز لأي منهما للظفر بالبطولة، في حين تخدم نتيجة التعادل السلبي الرائد، ويذهب التعادل الإيجابي بهدفين وأكثر لمصلحة الفتح، فيما يجبر التعادل بهدف الفريقين لاستمرار المباراة لأشواط إضافية ومن ثم ركلات ترجيح عند التعادل.

هذا، وقد بارك المشرف العام على القطاعات السنية بنادي الرائد عضو مجلس الإدارة أحمد الرميخاني لفريقي الرائد والفتح صعودهما للدوري الممتاز لفئة الشباب، مؤكداً أن الفريقين استحقا الصعود عطفًا على مشوارَيهما في التصفيات ونتائجهما المميزة، متمنيًا أن تظهر مواجهة التتويج بأداء كروي يليق بالفريقين وبعراقة الناديين.

ودعا الرميخاني جماهير ناديه للحضور اليوم ومؤازرة فريق المستقبل، ومشاركته فرحة التتويج، مؤكداً أنهم عاقدون العزم للظفر بالمركز الأول، رغم يقينهم بأن منافسهم فريق الفتح يسعى للهدف ذاته.

مشددًا على أن المواجهة لا خاسر فيها اليوم؛ كونها تجمع شقيقين ضمنا الصعود.

موضوعات أخرى