Saturday 26/04/2014 Issue 15185 السبت 26 جمادى الآخرة 1435 العدد

الاتحاد يتدرب الليلة في الشرائع .. والقروني يضع لمساته الفنية

التمزق يبعد عسيري عن الملاعب ثلاثة أسابيع .. ومختار جاهز للقاء الأهلي

كتب - علاء سعيد:

يضع مدرب فريق الاتحاد خالد القروني اليوم لمساته النهائية حول التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها لقاء الأهلي غداً في إياب كأس الملك، وذلك من خلال التدريب الذي سوف يجريه الفريق مساء اليوم على ملعب الشرائع في مكة المكرمة؛ إذ حرص الجهازين الفني والإداري على أن يقيم الفريق معسكراً في مكة من أجل تجهيز الفريق بشكل أفضل للمباراة، وإبعادهم عن الضغوط التي تكون قبل هذه النوعية من المباريات.

هذا، وقد تأكد غياب المدافع أحمد عسيري عن لقاء الغد أمام الأهلي بداعي تعرضه لتمزق في رباط المفصل؛ وبالتالي سيفتقد الفريق خدماته في أهم مباريات الفريق، ومن المتوقع أن غيابه سوف يستمر لمدة ثلاثة أسابيع قادمة؛ وبالتالي سيغيب عن لقاءَيْ الشباب في دور الستة عشر من البطولة الآسيوية. وقد بدأ المدرب خالد القروني في تجهيز اللاعبَين البديلين (حمد المنتشري ومنصور شراحيلي) للمشاركة في لقاء الأهلي المقبل.

وكان المهاجم مختار فلاتة قد تعرض لإصابة في تدريبات الفريق الماضية إلا أنه بات في حكم المؤكد مشاركته في لقاء الأهلي غداً كون هذه الإصابة لن تؤثر عليه في لقاء الغد، وسيكون ضمن القائمة الأساسية في المباراة برفقة باقي زملائه اللاعبين.

وقد شهدت تدريبات الاتحاد في اليومين الماضيين متابعة مستمرة من رئيس النادي إبراهيم البلوي؛ وذلك للوقوف على آخر تحضيرات الفريق، كما حرص على تحفيز اللاعبين معنوياً بتقديم مكافآت مالية كبيرة في حال تمكنوا من تجاوز الأهلي والوصول إلى المباراة النهائية من كأس الملك.

وعلى صعيد آخر، استقبل رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي القائمين على حملة «بلغنا الرسالة»، يتقدمهم الشيخ خالد المحمود المشرف العام على الحملة. وأكد رئيس النادي خلال اللقاء أن نادي الاتحاد يسعده أن يقدم إمكانياته كافة لإنجاح هذه الحملة التي تحمل أهدافاً نبيلة بنشر ديننا الحنيف، وتوصيل رسالته السمحة لغير المسلمين من منطلق واجبنا جميعاً في نشر هذا الدين العظيم.

من جانبه، شكر المحمود رئيس النادي مؤكداً أن تعاون نادي الاتحاد من شأنه تحقيق أهداف هذه الحملة التي تهدف للوصول إلى أكبر قدرٍ ممكن من فئة الشباب عبر الرياضة؛ كونها تستقطب أغلب فئات المجتمع.

موضوعات أخرى