Tuesday 29/04/2014 Issue 15188 الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1435 العدد

جامعة حائل تنعى طالبة دهستها حافلة تابعة لإحدى شركات الصيانة

حائل - حمد الغصوني:

أصدرت جامعة حائل بياناً إعلامياً نعت فيه إحدى طالبات الجامعة, التي لفظت أنفاسها الأخيرة يوم الأحد الموافق 27/6/1435هـ دهساً من قبل حافلة تابعة لشركة صيانة.

وجاء في البيان: ببالغ الأسى والحزن تنعى جامعة حائل إحدى طالباتها التي توفيت اليوم بعد حادثة دهس أثناء خروجها من بوابات مجمع أجا للطالبات.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى أن الطالبة بعد خروجها من بوابة رقم 3 وعند وصولها لساحة وقوف الحافلات، تعرضت للدهس من قبل حافلة تابعة لإحدى شركات الصيانة، يقودها سائق هندي الجنسية، وعلى الفور تم استدعاء سيارة الهلال الأحمر التي نقلت الطالبة إلى المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة – رحمها الله – وقد باشرت الجهات الأمنية المختصة الحادثة في حينه، حيث تم القبض على سائق الحافلة، والتحفظ على الحافلة التي كان يقودها لدواعي التحقيق.

من جانبه تقدم معالي مدير الجامعة الدكتور خليل البراهيم, باسمه واسم منسوبي ومنسوبات الجامعة بأحر التعازي القلبية لأسرة الطالبة، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الطالبة برحمته، ويلهم ذويها الصبر والسلوان، مؤكدا أن مصاب هذه الأسرة يعد مصابا للجامعة ككل.

يذكر بأن الطالبة المتوفاة تسكن محافظة بقعاء وتقطع يومياً قرابة 200كم ذهاباً وإياباً مع العشرات من الطالبات, رغم افتتاح فرع للجامعة بمحافظة بقعاء لعدم اكتمال أقسام الجامعة بالمحافظة.

موضوعات أخرى