Tuesday 29/04/2014 Issue 15188 الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1435 العدد

برعاية محافظ الدوادمي

تدشين فعاليات الحملة الوطنية الشاملة (وطننا أمانة)

الدوادمي - عبد الله العويس وخالد محسن:

في ليلة تنبض بالولاء لولاة الأمر, ومع ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين, وفي مركز البلدية للاحتفالات أقامت محافظة الدوادمي, حفلاً خطابياً مميّزاً مساء السبت الماضي لتدشين فعاليات الحملة الشاملة لتعزيزالقيم الوطنية (وطننا أمانة), وتشرف برعايته الأستاذ مران بن قويد, محافظ الدوادمي وتكفّل برعاية الحملة الشيخ سعود المريبض, وسط جمع غفير من المسؤولين ورؤساء المراكز وأهالي المحافظة ومراكزها.

وتضمن الحفل كلمة لمحافظ الدوادمي الأستاذ مران بن قويد, جاء فيها: نحتفي هذه الليلة بانطلاقة الحملة الوطنية الشاملة لتعزيزالقيم الوطنية تحت شعار (وطننا أمانة) التي تبنّاها سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه في كافة محافظات المنطقة, وشدّد على أنّ وطننا أمانة يجب أن نحافظ على أمنه وأمانه وألاّ نسمح لكائن من كان المساس به أو العبث بمقدراته ويجب أن نعي ما يحاك لنا من أعدائنا في الداخل والخارج.

تلى ذلك عرض لأوبريت ثم قصيدة عن هذه المناسبة, فعرض مرئي عن الحملة الوطنية, فقصيدة. ثم جرى تكريم الطالب أحمد سامي خياط, على تفوّقه في عدة مشاركات وزارية على مستوى إدارات التربية والتعليم بالمملكة, بعدها ألقيت قصيدة عن الحملة.

ثم قام المحافظ يرافقه رئيس اللجنة التنفيذية للحملة الأستاذ عبدالله السبيعي, بتسليم الدروع التكريمية لداعمي الحملة, وفي مقدمتهم الراعي الرسمي تسلّمه نيابة عنه أخيه الشيخ فيصل المريبض, وعدد من رجال الأعمال, وكذلك إدارة مكتب صحيفة «الجزيرة» بالمحافظة.

بعد ذلك قام المحافظ بقص الشريط إيذاناً بتدشين الفعاليات وافتتاح المعرض المصاحب لها, حيث تجوّل المحافظ والحضور في المعرض الذي شاركت فيه العديد من الكليات والإدارات الحكومية بإسهامات فاعلة.

موضوعات أخرى