Tuesday 29/04/2014 Issue 15188 الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1435 العدد

رئيس موبايلي يبحث التعاون المشترك مع رئيس «China Telecom Group»

الجزيرة - الرياض:

استقبل المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي بمكتبة ظهر يوم أمس رئيس مجلس إدارة شركة China Telecom Group يانغ جيه وذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية من كلا الجانبين. ورحب المهندس الكاف في بداية الاستقبال بالسيد يانغ جيه واستعرض معه أبرز التطورات التي تشهدها صناعة الاتصالات على المستوى العالمي إلى جانب التحديات التي يواجهها القطاع بشكل عام للمحافظة على مستوى نمو تصاعدي يُتيح للشركات التطوير والابتكار مما ينعكس إيجابًا على المستثمر والمستهلك على حد سواء.

وركزت المباحاثات التي جرت بين الطرفين على أوجه التعاون في المرحلة الحالية والمستقبلية وخصوصًا فيما يتعلق بمجال الاتصالات وتقنية المعلومات والحوسبة السحابية والمدن الذكية وخدمات الألياف البصرية. وأكد المهندس الكاف أن موبايلي أصبحت اليوم تمتلك بنية تحتية متطورة وذات اعتمادية عالية وهي المفتاح الحقيقي لنجاح الشركات التي تجمعها مع كبرى الشركات العالمية التي فضَّلت الاستثمار في المنطقة إلى جانب تمكين مختلف الخدمات والتي من شأنها أن تثري تجربة العملاء.وقال المهندس الكاف أن مواكبة التطورات المتسارعة التي يشهدها قطاع الاتصالات أصبحت أمرًا حتميًّا للشركات التي تسعى إلى المحافظة على نموها وبالتأكيد أن تطوير وابتكار خدمات ومنتجات جديدة، إلى جانب البحث عن فرص استشمارية تدعم بها أهدافها المتوسطة والبعيدة المدى يعد أحد أبرز العوامل الرئيسية للمحافظة على نموها. وأشار المهندس الكاف إلى أن تعاون موبايلي وشركة China Telecom Group سيدعم بشكل مباشرة رؤية كل طرف نحو استثمار الفرص المتاحة التي تحقق عوائد مجزية.

هذا ويجمع موبايلي وشركة China Telecom Group تعاون قائم من خلال الشركة السعوديه الصينيه لخدمات الاتصالات المحدوده (CSCS) التابعة لها عبر المشاركة الفاعله في تنفيذ شبكة الألياف الضوئية.

موضوعات أخرى