Thursday 08/05/2014 Issue 15197 الخميس 09 رجب 1435 العدد

يخدم محافظات (بقعاء والشنان والغزالة وموقق والشملي والسليمي)

أمير منطقة حائل افتتح المبنى الجديد لمكتب التأمينات الاجتماعية

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة حائل المبنى الجديد لمكتب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بمنطقة حائل بحضور محافظ المؤسسة الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن القويز، وقام سموه فور وصولة بقص شريط الافتتاح وإزاحة الستارة عن اللوحة التذكارية وتجول سموه ومرافقيه في أقسام المبنى الذي شيد على مساحته (5100م2) ويتكون من ثلاثة أدوار ومواقف تتسع لأكثر من 70 سيارة، وتبلغ مسطحات المباني(3000م2)، وبلغت تكلفته الإجمالية (15.5) مليون ريال.

وروعي في تصميمه تحقيق متطلبات العمل الحالية والمستقبلية، ويشتمل على اقسام خدمات المشتركين والتعويضات والأخطار واللجنة الطبية وشؤون أصحاب العمل إلى جانب المصلى والمكاتب الإدارية وقاعة الاجتماعات.

كما يقدم المكتب الذي يقع على طريق حائل المدينة المنورة (امتداد طريق الملك سعود) جنوب مخطط الشبيلي، العديد من الخدمات لعملاء المؤسسة التي تتطلب التواصل المباشر معهم في محافظات (بقعاء والشنان والغزالة وموقق والشملي والسليمي).

وفي ختام الحفل تسلم سمو أمير منطقة حائل درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من محافظ المؤسسة وقد حضر حفل الافتتاح عدد من المسؤولين في القطاعات الحكومية ومنسوبي المؤسسة وعدد من رجال الأعمال.

و يقدم المكتب خدماته للمواطنين من إنشائه في 1/5/1402هـ ، الجدير بالذكر أن عدد المنشآت التابعة له بلغ (13) ألف منشأة.

وعدد المشتركين أكثر من (145) ألف مشترك.

وإجمالي عدد المستفيدين من فرع المعاشات والأخطار المهنية تجاوز (6.900) مستفيد يصرف لهم سنوياً أكثر (200) مليون ريال.

موضوعات أخرى