Thursday 08/05/2014 Issue 15197 الخميس 09 رجب 1435 العدد

خلال استقبال سموه للرئيس التنفيذي لدواجن الوطنية..

نائب أمير منطقة القصيم: ما تحقق من تطورات جعل رايتنا في مقدمة الدول العالمية

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم في مكتب سموه مؤخراً بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة الرئيس التنفيذي لشركة دواجن الوطنية الدكتور محمد بن سليمان الراجحي ونواب الرئيس بالشركة إحتفاء بتحقيق دواجن الوطنية (جائزة أفضل منتج حلال) في حفل توزيع جوائز الجلف فود 2014م.

وقد رحب بهم سموه الكريم وبارك هذا التميز وهذه الجائزة حيث قال سموه: إن ما يتحقق يوماً بعد آخر من تطورات كبيرة في شتى مجالات التنمية في هذا الوطن بدعم لا محدود من حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين جعل رايتنا في مقدمة الدول العالمية في تسارع وتيرة التنمية وتحقيقات الإنجازات المتوالية ولا شك إن التنمية الزراعية والصناعية نالت نصيبها من الرعاية والدعم الكبير لتصل إلى ما وصلت إليه اليوم من سمعة عالمية عالية ولعل إنجاز دواجن الوطنية وبقية الشركات السعودية هو مثال لما نالته المنتجات السعودية من تميز في الجودة أهلتها للحصول على الجوائز العالمية فنبارك لمنسوبي دواجن الوطنية هذا الإنجاز ونبارك للوطن هؤلاء الأخوة المنجزين الذين يعملون على خدمة وطنهم وشعبه وأخص بالذكر الشيخ سليمان الراجحي الذي يعتبر مثالً لرجل الأعمال الوطني والمخلص لوطنه والاستثمار فيها بكل النشاطات التنموية.

من جانبه شكر الدكتور محمد الراجحي سمو نائب أمير منطقة القصيم على هذه اللفتة الكريمة منه وعلى تهنئته ومباركته بحصول الشركة على (جائزة أفضل منتج حلال) في حفل جوائز معرض جلف فود 2014م الذي شاركت فيه أكثر من ( 4500 ) شركة عالية .

وقال د. الراجحي: إن هذه الجائزة هي جائزة للصناعة الوطنية التي حققت مكانة كبيرة وموثوقية عالية في الأسواق المحلية والعالمية.

موضوعات أخرى