Thursday 08/05/2014 Issue 15197 الخميس 09 رجب 1435 العدد

د. شبكشي رعى حفل تخريج أكاديمية الملك فهد في برلين

الجزيرة - عبدالله أباالجيش:

رعى معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي، مساء أمس، حفل تخريج الدفعة الثالثة عشرة من طلاب الثانوية العامة من طلاب أكاديمية الملك فهد في برلين، وذلك في مدينة برلين.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بآي من الذكر الحكيم، ثم ألقى الأستاذ نبيل طارق العقاد مدير الأكاديمية كلمة ترحيبية، موضحاً أن الأكاديمية تعمل وعملت الكثير من أجل النهوض برسالتها العلمية، مبيناً أن عدد الطلاب الخريجين لهذا العام 26 طالبا وطالبة.

بعد ذلك، ألقى معالي سفير خادم الحرمين الشريفين الدكتور أسامة شبكشي كلمة عبّر فيها عن سروره بهذه المناسبة الغالية على كل أب وأم في نيل حصاد موسم العطاء بعد جد واجتهاد لكي يرتقوا مناقب العلم والمعرفة.

وقال الدكتور شبكشي إن هذا الصرح العلمي الكبير يشكل اللبنة الحقيقية لبناء جيل قوي ومتعلم بسلاح العلم والمعرفة، مبينا أن عدد الطلاب الذين تم تخريجهم من أكاديمية الملك فهد منذ تأسيسها في برلين بلغ 161 طالبا وطالبة، ويدرس فيها حاليا 111 طالبا وطالبة.

ودعا الله أن يوفق جميع من تخرج من أبنائه الطلبة، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العلمية المستقبلية، وأن يوفق الله قائد هذا البلد المعطاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- الذي لم يبخل على أبنائه خارج الوطن لتوفير الإمكانات والوسائل التعليمية كافة في مجال العلم والتعليم، بعد ذلك بدأت مسيرة الخريجين ثم تلاها فقرات الحفل من أناشيد وعروض طلابية.

وفي نهاية الحفل، تفضل الجميع على حفل العشاء الذي أقيم بهذه المناسبة، وقد حضر الحفل الملاحق التابعة للسفارة وأعضاء السفارة السعودية وسفراء الدول الخليجية والعربية.

موضوعات أخرى