Monday 23/06/2014 Issue 15243 الأثنين 25 شعبان 1435 العدد

أقيمت فعالياتها في ماليزيا

المملكة تحقق المركز الثاني في مسابقة دولية للقرآن الكريم

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

حققت المملكة المركز الثاني في الاحتفال الدولي السادس والخمسين لتلاوة القرآن الكريم وحفظه التي نظمته الحكومة الماليزية في المدة من الثامن عشر إلى الثالث والعشرين من شهر شعبان الجاري في العاصمة كوالالمبور، حيث تسلم مرشح وزارة الشؤون الإسلامية عبدالله بن محمد الخيري الفائز بالمركز الثاني الجائزة من قبل ملك اتحاد ماليزيا.

وفي هذا الصدد نوه عبدالله الخيري بالدعم الكبير والتشجيع المستمر الذي يلقاه حفظة كتاب الله تعالى في المملكة وما يحظون به من تكريم أبوي دائم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي يولي الشباب اهتماماً خاصاً ، ويسعى إلى تحفيزهم لكتاب ربهم ، معبراً عن شكره العميق ، وثنائه الصادق .

وشكر الخيري وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ ، إزاء جهوده الموفقة ، ومتابعته المستمرة لمسيرة طلاب حفظ القرآن الكريم ، وما يلقونه من حثٍّ ومساندة أسهمت في تنافس الشباب على حفظ كتاب الله تعالى .

كما وجه الخيري شكره للدكتور منصور بن محمد السميح أمين عام المسابقة المحلية والدولية على إشرافه ومتابعته الدائمة لمراحل المشاركة والتي توجت بالحصول على مركز مشرف في مسابقة قرآنية دولية عريقة .

وبهذه المناسبة أوضح الدكتور منصور السميح أن مشاركة المملكة في المسابقات القرآنية الدولية تأتي تحفيزاً للجهات المنظمة ودعماً لها وتشجيع الشباب وحثهم نحو حفظ كتاب الله تعالى وتدبره.

موضوعات أخرى