3 منصات للتعريف بمنتجات «توتال السعودية للزيوت»

أقامت شركة «توتال السعودية للزيوت المحدودة» 3 منصات لها في 3 مراكز تجارية في كل من جدة والرياض والخبر لتعريف رواد هذه المراكز بمنتجاتها.

وقال نزار ريدان، المدير العام للشركة إن الهدف من تلك المنصات هو تعميق الثقة بين العملاء والمجتمع والعلامة، من جهة، وبين العلامة التجارية (توتال)، من جهة أخرى، مشيراً إلى أن الثقة هي أحد العوامل الرئيسية لخلق الولاء بين المستهلكين والعلامات التجارية، وأن تنشيط العلامة التجارية (توتال) سوف يساعدها على التواصل مع الجماهير، والتأثير على فهمهم لمجموعة منتجاتها.

وأوضح ريدان أن هذا يأتي في إطار دعم شعار (توتال) الإعلاني «اجعل محرك سيارتك الرياضي الأول على الطريق» وزيادة الوعي بالعلامة التجارية، ومعرفة آراء الجمهور في منتجاتها.

وتنتج (توتال) مجموعة منتجات «توتال كوارتز» من زيوت تشحيم المحرك والتي صممت اعتماداً على الخبرة التقنية الواسعة والتكنولوجيا الأكثر تطوراً المستخدمة في زيوت تشحيم سيارات السباقات لتوفر التزييت الأمثل لمحرك السيارة وضمان أن يبقى في حالة جيدة ويعمل بسلاسة.

وتمتلك شركة «توتال السعودية للزيوت المحدودة» مصنعاً لخلط وتعبئة زيوت التشحيم، على مساحة 65 ألف متر مربع في منطقة الوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية تبلغ طاقته الإنتاجية 25 ألف طن متري من زيوت التشحيم سنوياً وفقاً للمعايير الأعلى على مستوى المنطقة.

وشركة توتال شركة عالمية رائدة في مجال النفط والغاز ولديها عمليات تجارية في أكثر من 130 دولة في جميع أنحاء العالم. وتنتج الشركة أيضاً العديد من المواد الكيميائية المطابقة للمقاييس العالمية. يبلغ عدد موظفي الشركة نحو 97.000 موظف، حيث تم الدمج بين خبراتهم في كل من هذه الصناعات، وكذلك في مجال استكشاف وإنتاج النفط والغاز الطبيعي والتكرير وتسويق الغاز والكهرباء والمواد الكيميائية، من أجل الحفاظ على إمدادات ثابتة من الطاقة لليوم والغد.

موضوعات أخرى