النهدي الطبية أفضل بيئة عمل سعودية لعام 2014

تم اختيار شركة النهدي الطبية من بين أفضل الشركات السعودية في توفير أفضل بيئة عمل لعام 2014. كما حصلت شركة النهدي على المركز الثالث في مجال قطاع التجزئة، وأيضا صنفت من شركات الموظف الأفضل في المملكة.

وأعرب المهندس حسام القرشي نائب الرئيس التنفيذي والمتحدث عن شركة النهدي الطبية، عن سعادته وجميع منسوبي الشركة بنيل هذه الجائزة التي تؤكد اهتمام الشركة بتوفير أفضل بيئة عمل لمنسوبيها وحرصها الدائم على تنمية الموارد البشرية والاهتمام بالعنصر البشري باعتباره الركيزة الاساسية في التنمية، معتبراً هذا الانجاز المشرف إضافة قيّمة لجهود الشركة في الارتقاء ببيئة العمل الداخلية وتطوير الأداء لتقديم أفضل وأرقى الخدمات لعملائنا الكرام.

وقال القرشي :» إنه لمن حسن الطالع أن يأتي هذا الفوز متزامناً مع استراتيجية الشركة « المجتمع محور اهتمامنا» وخططها المستقبلية الهادفة إلى التوسع والانتشار الكبير في جميع أنحاء المملكة باعتبارها أكبر العلامات التجارية الرائدة في بيع وتوزيع الأدوية ومستلزمات الأطفال والمعدات والتجهيزات الطبية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

وأشار القرشي إلى النجاح الكبير الذي حققته شركة النهدي الطبية في تطبيق أفضل ممارسات الموارد البشرية وتحقيق الرضا الوظيفي مما أهلها للفوز بهذه الجائزة، فضلاً عن اهتمامها بتوطين الوظائف واستقطاب الشباب السعودي والكوادر الوطنية المؤهلة تنفيذا لالتزام الشركة في توظيف أكثر من 1000 موظف سعودي خلال 2013 - 2014م مما أهلها للارتقاء الى النطاق البلاتيني ، مما يؤكد الاهتمام الكبير الذي توليه الشركة بأبناء وبنات الوطن، ودعمها لكافة الخطط التي تبنتها الدولة لتوظيف الشباب، والارتقاء بالمجتمع السعودي بكافة شرائحه.

موضوعات أخرى