هيئة استشارية تطلق مجموعة العطور في المملكة

أسست هيئة استشارية تمثل تجار ماركات العطور الغربية العالمية، مجموعة العطور الدولية الراقية، التي تهدف إلى إثراء التجربة الحسية مع زيادة الوعي والمعرفة بالعطور العالمية. وتحظى مجموعة العطور الدولية الراقية بدعم من أعضاء مشهورين في عالم العطور يتمتعون بخبرات عالية في العطور العالمية التي تم جمعها من عدة أسواق، والتي تقترن بحساسية محلية شديدة في المملكة العربية السعودية. أما مهارات أعضاء المجموعة العابرة للثقافات فتركز على نشر القيم والعادات للعطور العالمية وزيادة الوعي بها. وبالإضافة إلى خبراتهم المشتركة، ينضم إليهم وجه مشهور عالمياً، مايكل إدواردز، الذي وضع تصنيفاً رائعاً للعطور من خلال تقسيمها إلى مجموعات ضمن دائرة تصنيف العطور (Fragrance Wheel)، التي تعتبر الأداة والوسيلة لتصنيف كل عطر يتم إطلاقه، كما أنه جمع أشهر عطور العالم في كتاب، وهو من بين الأعلى مبيعاً في العالم والمرجع في صناعة العطور.

وعلّق إدواردز على هذه المبادرة بالقول: «ستكون جلسة شرح دائرة تصنيف العطور (Fragrance Wheel)، في جدّة، تجربة فريدة وذكرى خالدة، كما ستوفر فهماً حقيقياً لطبيعة العطور وما يمكنها أن توّلده أو توحي به. وسواء كان الشخص عادياً أو ذوّاقاً، سيستمتع الجميع بهذه الجلسة.»

هذا وستقيم مجموعة العطور الدولية الراقية، بنهاية العام الجاري، العديد من المنصات التفاعلية في أشهر مراكز التسوق في الرياض وجدّة والدمام لتقدم إلى المستهلكين رحلة حسية مميزة يتعرّفون خلالها إلى الشخصية الجذابة لهذه العطور العالمية الفاخرة ويقدرون أكثر قيمتها العالية.

موضوعات أخرى