الإعلام التربوي بجدة يكرم طالبات تدريب «كرسي الجزيرة»

جدة - عبدالقادر حسين:

كرمت مساعدة المدير العام للتربية والتعليم بجدة للشؤون التعليمية نور باقادر، الطالبات والمشرفات المشاركات في برنامج (أساسيات التحرير للمهارات الصحفية ) التي نفذتها إدارة الإعلام التربوي بجدة بالتعاون مع كرسي الجزيرة للدراسات الصحفية لتدريب الطلاب والطالبات على المهارات الصحفية ضمن الشراكة المجتمعية بين الإدارة العامة للتربية والتعليم بجدة ممثلة في إدارة الإعلام التربوي و المركز الإعلامي بجامعة الملك عبدالعزيز ،وذلك بحضور نائبة المشرف العام للمركز الإعلامي بالجامعة الدكتورة ريم الرابغي، وعدد من المنسقات الإعلاميات و أمهات الطالبات .

وشكرت باقادر في كلمتها إدارة الإعلام التربوي والجامعة على احتضان هذه الشراكة التي من شأنها صقل المهارات الإعلامية والصحفية لدى الطالبات وانعكاسها على تطور الشخصية بتوجه إعلامي صحيح يخدم الوطن.

من جهته أكد مدير إدارة الإعلام التربوي بجدة عبدالمجيد الغامدي، في مداخلته الهاتفية أن تدريب وتأهيل الطالبات والمنسقات على العمل الإعلامي من أهم أهداف إدارة الإعلام التربوي بجدة التي تسعى إليها للحصول على أقلام نزيهه تخدم الوطن ، واختتم كلمته بتوجيه الشكر للدكتورة الرابغي، وجميع الحضور من طالبات ومنسقات إعلاميات .

من جانبها أشادت الدكتورة ريم الرابغي بمخرجات الطالبات الإعلامية وتطور شخصياتهن الملموسة من خلال المناقشة الحرة معهن . وعبرت عن سعادتها بهذه الشراكة وأكدت على استمرارها لتشمل منسقي ومنسقات الإعلام التربوي .

وفي ذات السياق نفذت إدارة الإعلام التربوي اجتماعها الأول بمنسقات الإعلام في مكاتب التربية والتعليم بجدة وإدارة الموهوبات أوضح فيها الغامدي آلية العمل ودور منسقة المكتب ، وتم استعراض أهم الصعوبات التي وجهتهن في العام الماضي وأختتم الاجتماع بتوصيات منظمة للعمل.

وعلى صعيد آخر وجهت باقادر شكرها لإدارة الإعلام التربوي وفريق العمل على التقارير الإعلامية المنجزة والتي ضمت التقرير الشامل لإدارة الإعلام التربوي للعادم الدراسي 1434هـ /1435هـ ، والتقرير الإعلامي للأندية الموسمية الصيفية بجدة ، مثمنة كل الجهود المبذولة في وضع الخطط وتغطية الفعاليات والبرامج المتنوعة ، هذا واثنت على دور الإدارة الفاعل والمهم في إيصال الرسالة التربوية والتعليمية.

موضوعات أخرى