BMW X4 يوسّع مجموعة BMW X في المملكة العربية السعودية

أعلنت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات وكلاء سيارات BMW أن شركة BMW سوف تطرح سيارتها الجديدة كلياً من طراز BMW X في المملكة العربية السعودية. وتجمع هذه السيارة من الناحية البصرية، أداء السيارة الرياضية ونشاطاتها مع أناقة السيارة الكوبيه.

وقال ستافروس باراسكيفايدس، مدير مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات (مجموعة BMW): « لطالما حقّقت طرازات X من BMW نجاحاً كبيراً في المملكة العربية السعودية. ومع طرح طراز X4 الجديد كلياً، تنوّع BMW عروض سيارات كوبيه النشاطات الرياضية من خلال منح العملاء خياراً أصغر حجماً من X6. ونهدف هنا في المؤسسة إلى منح عملائنا المدركين أفضل ما يتيحه عالم السيارات، وهذا أمر نحن على ثقة بأن سيارة X4 ستقدّمه «.

ويسهل التعرّف إلى السيارة على أنّها من عائلة BMW X، ففتحات الهواء في المقدّمة والخطوط الدقيقة عند المئزر الأمامي تضفي على سيارة X4 طابعاً أكثر رشاقة وقوّة.

وتضم سيّارة BMW X4 بمواصفات BMW ConnectedDrive التي تشمل أنظمة كثيرة لمساعدة السائق وتؤمّن له السلامة والراحة وأنظمة المعلومات والترفيه. ومن بين هذه الأنظمة شاشة عرض ملوّنة على الزجاج الأمامي عالية الوضوح تعرض كل معلومات القيادة المهمة ومعلومات أنظمة القيادة أمام ناظرَي السائق. ويترافق أحدث جيل من نظام الملاحةNavigation System Professional بميّزة ECO PRO للتوجيه على الطريق مع نظام التحكّم اللمسي iDrive الذي تسمح لوحته اللمسية بإدخال النصوص بسهولة بلمسة إصبع.

بالتماشي مع طابع سيّارة BMW X4 الجديد ، بإمكان العملاء الاختيار من بين محرّكين قويين، بتقنية التوربو الثنائي من BMW. والمحرّك الأقوى في هذه المجموعة هو في سيّارة BMW X4 xDrive35i، وهو محرّك يعمل بالوقود بستّ أسطوانات مستقيمة سعته 3 ليترات يولّد قوة أقصاها 225 كيلوواط/306 أحصنة ويدفع السيارة من صفر إلى 100 كلم/الساعة في غضون 5.5 ثوانٍ.

موضوعات أخرى