الخميس 29 ,شعبان 1422                                                                                                   Thursday 15th November,2001

مشاعر المواطنين


قالوا عن الفهد


إنجازات الفهد


مقالات في المناسبة


سيرة ذاتية


الرياضة في عصر الفهد


قصائد في الذكرى


من اقوال الفهد


لقاءات


محليــات


محاضرة


ارشيف الموقع


المواطنون في موقق لـ الجزيرة :
عهد الفهد عهد الخير والنماء والازدهار

* موقق حمد الغصوني:
في عهدٍ تدفق فيه الخير مدراراً على أرجاء الوطن يظلله الأمن والاستقرار والوئام عبَّر عدد من المسؤولين والمواطنين بمدينة موقق عن بالغ سعادتهم بهذه المناسبة السعيدة مناسبة مرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز داعين بأن يمد الله في عمره لتدوم بلادنا في القمة ان شاء الله.
أسرة كريمة
حيث قال رئيس مركز امارة موقق الاستاذ صالح عبدالله الفيصل اننا نعيش هذه الايام ذكرى عزيزة على الجميع وهي مرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله مقاليد الحكم مستنداً الى مبادئ الشريعة الإسلامية السمحة ومستنيراً برواء المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه متعاضداً بأبناء الملك عبدالعزيز صاحب السمو الملكي الامير عبدالله ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الامير سلطان النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام والاسرة الحاكمة الكريمة ومن خلفه شعب محبٌ كريم.
واضاف (الفيصل) بأنه في عهد الفهد شهدت بلادنا تطوراً غير مألوف ولا يعرف له مثيل بشهادة الملايين ممن عاشوا في أو زاروا المملكة العربية السعودية، داعياً الله بأن يحفظ لهذه البلاد قائدها وباني نهضتها.
وقال المواطن فريح بن سند آل جرم نائب رئيس جمعية الغوطة الخيرية بمدينة موقق انه بمناسبة مرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في البلاد الآمنة الطاهرة بلد الخير والحضارة بلد السلم والسلام مهبط الوحي ومهد الرسالات مملكتنا الحبيبة انها مناسبة تاريخية يكتبها التاريخ بمداد من نور محفورة بذاكرة الزمن داعياً بأن يطيل الله عمر خادم الحرمين الشريفين متمتعاً بالصحة والعافية رافعاً اسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقامه الكريم بمناسبة مرور عشرين عاماً على توليه مقاليد الحكم.
قائد نهضتنا
كما عبر المواطن صالح علي الحميد عن بالغ سعادته بهذه المناسبة السعيدة رافعاً الى مقام خادم الحرمين الشريفين التهنئة الصادقة الخالصة وهو يكمل عقد سنوات حكمه العشرين داعياً بأن يحفظ الله لهذه البلاد أمنها وقائد نهضتها.
وقال الاستاذ ابراهيم عبدالله الضمادي عضو لجنة تحسين وتجميل مدينة موقق: اننا ونحن نحتفل بهذه المناسبة السعيدة يجب ان نشير الى ما حققته المملكة في هذا العهد الزاهر والذي لا يخفى على أحد حيث قفزت المملكة قفزة نحو التطور ومواكبة الدول المتقدمة في شتى المجالات وفي هذه المناسبة الكريمة أهنىء خادم الحرمين الشريفين على مرور عشرين عاماً على توليه مقاليد الحكم في بلادنا الغالية سائلاً الله ان يمد في عمره على طاعته وان يوفقه لما فيه صلاح البلاد والعباد.
فضل من الله
وقال المواطن خلف خضير الشمري انه بهذه المناسبة السعيدة علينا جميعاً وهي اتمام خادم الحرمين الشريفين عقدين من الزمن التي شهدت المملكة فيها نهضة تعليمية وتنموية وصناعية كبيرة بفضل الله ثم بفضل قيادة خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة ويشهد له بذلك عمله حيث شهد الحرمان الشريفان اكبر توسعة في عهده الميمون كذلك المشاريع الخيرية الكبيرة في جميع انحاء العالم حيث ان المملكة من أوائل الدول في شتى المجالات حفظه الله وأيده بنصره وامده الله بعونه واطال في عمره لخدمة وطنه والعالم العربي والاسلامي حيث السياسة الثابتة والمتوازنة والنهج السديد.
وقال المواطن فهد مرزوق الرجاء: اهنىء مليكي المفدى فهد بن عبدالعزيز على العشرين عاماً التي انارت بلاد الحرمين الشريفين بالمشاريع فجعلتها ضمن البلاد المتقدمة في شتى المجالات وأصبح الوطن درة العالم اليتيمة.
من القلب
وقال المواطن أحمد حسن الغصوني: انه بهذه المناسبة السعيدة نجدد لك يا مليكي المفدى عهد الوفاء والولاء واننا سنظل الجنود الأوفياء في خدمة مملكتنا الحبيبة.
وقال المواطن صالح عبدالله الذيبان: انني ارفع لمقام خادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة التهنئة الخالصة وهو يكمل عقد سنوات حكمه العشرين تدفق خلالها الخير مدراراً وظلل ربوع الوطن الغالي الامن والاستقرار والوئام داعياً الله بأن يمنح خادم الحرمين الشريفين طول العمر وان يحقق على يديه المزيد من العطاء والرخاء.