Car Magazine Wednesday01/08/2007 G Issue 35
سباقات
الاربعاء 18 ,رجب 1428 العدد35
(كونتادور) يفوز بسباق فرنسا للدراجات

باريس - رويترز:

فاز الاسباني البرتو كونتادور متسابق فريق ديسكفري شانل بسباق فرنسا للدراجات رغم ان الايطالي دانيلي بيناتي فاز بالمرحلة الاخيرة وفاز بيناتي متسابق فريق لامبري بالمرحلة العشرين والاخيرة للسباق ومسافتها 146 كيلومترا من ماركوسيس الى باريس. وجاء النرويجي ثور هوشفود متسابق فريق كريدي اجريكول في المركز الثاني بينما حل الالماني اريك زابل من فريق ميلرام ثالثا.

وحصل الاسترالي كاديل ايفانز على المركز الثاني في الترتيب العام بفارق 23 ثانية عن صاحب الصدارة بينما جاء الامريكي ليفي ليبهايمر في المركز الثالث بفارق 31 نقطة عن كونتادور.

ولطخت المنشطات صورة السباق في دورته رقم 94 إذ سقط القازاخستاني الكسندر فينوكوروف في اختبار منشطات مما أدى الى انسحاب فريقه استانة من السباق.

وانسحب فريق كوفيديس ايضا بعد ان سقط متسابقه الايطالي كرستيان موريني ايضا في اختبار منشطات. واستبعد فريق رابوبنك متسابقه الدنماركي مايكل راسموسن بعد ان كذب بشأن مكان تدريبه وطرد من السباق بينما كان يتصدره.

وكان كونتادور (24 دقيقة) ضمن تقريبا الفوز بالسباق بعد ان فاز بمرحلة ضد الساعة واصبح متقدما على ايفانز بفارق 23 ثانية و31 ثانية على ليبهايمر.

وقال بيناتي الفائز بالمرحلة الاخيرة (أعتقد ان الفوز بمرحلة هنا هو امر رائع... أتيت الى السباق للفوز بمرحلة واستطعت ان افوز باثنتين. مشواري مع رياضة الدراجات يبدأ الآن).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة