Car Magazine Wednesday01/08/2007 G Issue 35
مجتمع
الاربعاء 18 ,رجب 1428 العدد35
معرض جديد لسيارات تاتا في الرياض

الرياض - نادي السيارات:

افتتحت شركة محمد علي الحمراني وشركاه للتجارة الدولية الموزع الوحيد لسيارات تاتا في المملكة معرضاً جديداً لسيارات تاتا في الرياض، حيثُ أطلقت سيارات رُكاب تاتا موديلات انديكا هاتش باك وانديجو سيدان وانديجو ستيشن واجن بحماس وفخر كبيرين.

وقد افتتح المعرض برعاية كريمة من سعادة سفير الهند لدى المملكة السيد م.و.هـ فاروق وبحضور السيد دفيندو كومار رئيس الدائرة الدولية لسيارات ركاب تاتا.

وقد اوضح الأخير أن الدعم الذي تحظى به تاتا موتورز من شركة الحمراني قد دفعها إلى الدخول بقوة إلى سوق سيارات الركاب في المملكة.

كما نوه السيد كومار إلى أن سيارات تاتا صممت بحيث تلائم الظروف المناخية للمملكة بسعة 1405 سي سي وقد جرى تعزيزها بمحركات ذات حقن متعدد النقاط، بالاضافة إلى تمتعها بالمواصفات العصرية وبألوان عدة جذابة لهياكلها.

واشار السيد احمد الدخيل الرئيس التنفيذي للشركة إلى ان الشبكة المتطورة لمعارض سيارات تاتا المنتشرة في مختلف ارجاء المملكة ومراكز الصيانة التابعة لها سيجعلان من السهل توفير هذه السيارات لكافة عملاء تاتا إضافة إلى خدمات ما بعد البيع والتزويد المستمر لقطع الغيار.

ومن خلال جهود شركة الحمراني لتوسيع نشاطها في مختلف مناطق المملكة، قامت مؤخراً بتعيين الوفا للمحركات كموزع لسيارات تاتا في الخبر.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة