Car Magazine Wednesday01/08/2007 G Issue 35
مجتمع
الاربعاء 18 ,رجب 1428 العدد35

شفروليه ترسل 3 سعوديين في رحلة فضائية

الرياض - نادي السيارات:

اختتمت حملة «عصر جديد ينطلق» الترويجية التي أطلقتها شفروليه، واستمرت أربعة أشهر بمنح ثلاثة مشاركين من المملكة رحلة العمر إلى حدود الفضاء الخارجي. وقد اجتذبت الحملة التي نظمت على موقع خاص على الإنترنت نحو 88 ألف زائر من أنحاء المنطقة.

وكان على المشاركين الإجابة عن خمسة أسئلة متعلقة بطرز شفروليه كابريس ولومينا وإبيكا وكابتيفا وتاهو بعد البحث عن المعلومات في الموقع نفسه. وفي ختام المسابقة، تأهل 1100 شخص للمشاركة في السحب النهائي لاختيار الفائزين.

وقد فاز السعوديون أحمد كاظم يحيى وسعود عبد العزيز الدوسري وغندور حداد برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى موسكو، حيث سينطلقون منها في رحلة إلى حدود الفضاء الخارجي بطائرة ميغ 31 فوكسهاوند.

وسوف ترتفع بهم الطائرة إلى ما يعادل مرتين ونصف ارتفاع جبل إيفرست، وأكثر من 55 ضعف ارتفاع مبنى الامباير ستايت في نيويورك، حيث سيتمكنون من رؤية محيط الكرة الأرضية بوضوح. وقال خالد سمير، مدير تسويق سيارات شفروليه الصغيرة لدى جنرال موتورز الشرق الأوسط: »لاقت هذه الحملة نجاحاً منقطع النظير، وشاهدنا عدداً كبيراً من عشاق السيارات المغامرين يشاركون في المسابقة.

لقد وفرت مسابقة شفروليه هذه الوسيلة المثلى لكل شخص كي يبرز روح المغامرة لديه، ونحن من جهتنا سنواصل تقديم مزايا جديدة ومثيرة لزبائننا«.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة