Car Magazine Wednesday  05/09/2007 G Issue 40

الاربعاء 23 ,شعبان 1428 العدد40

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
هاميلتون يفكر بالهجرة من بريطانيا

إسطنبول - رويترز

قال السائق البريطاني لويس هاميلتون متصدر بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات إنه قد يرحل عن بريطانيا حتى يعيش حياة طبيعية.

وأوضح سائق مكلارين لصحفيين من صحيفة صنداي البريطانية خلال بطولة الجائزة الكبرى التركية إن ملاحقة المصورين الصحفيين له قد تجبره على ترك بلاده.

وقال هاميلتون (22 عاما) الذي يشارك في بطولة العالم لأول مرة (أنا بلا شك أفكر في العيش خارج بريطانيا).

وأضاف: لقد حلمت دائما بالعيش في لندن لكن الأمر اصبح أكثر صعوبة. لا أعلم من أين تظهر كاميرات المصورين في كل مرة أذهب فيها إلى لندن.

وتابع: (أستطيع أن أفهم ما يمكن ان يحدث من خلال تجربة فرناندو) مشيراً إلى زميله ومنافسه الإسباني فرناندو الونسو بطل العالم في العامين الماضيين الذي يعيش في سويسرا.

وقال السائق البريطاني: فرناندو نجم في إسبانيا لكنه لا يستطيع العيش هناك لأنه لا يمكنه أن يذهب لأي مكان ويعيش حياة طبيعية. اعتقدت أن الأمر لن يكون هكذا في المملكة المتحدة.

ويعيش الفنلندي كيمي رايكونن سائق فيراري والألماني المعتزل مايكل شوماخر بطل العالم سبع مرات في سويسرا أيضا بينما يفضل سائقون آخرون منذ فترة طويلة العيش في موناكو.

وقال هاميلتون: عندما كنت في طريقي للمشاركة في بطولة فورمولا 1 كنت افكر فقط في الانضمام لفريق كبير والمنافسة في السباقات.

وأضاف السائق الذي يتصدر بطولة العالم بفارق سبع نقاط عن الونسو قبل ستة سباقات على نهاية الموسم لم أكن افكر في الايجابيات والسلبيات أو في الحصول على رعاة أو في الاهتمام الذي سأحظى به من الناس. واستطرد: كل هذه الأمور جديدة وأحاول التعود عليها.

وكان هاميلتون وهو أول سائق أسود في فورمولا 1 وأول سائق يفوز بثلاثة سباقات في أول 11 سباقا له في البطولة اشتكى في وقت سابق من تدخل وسائل الاعلام في شؤونه الخاصة.

وقال عن عطلته الاخيرة على شواطئ البحر المتوسط: تفاصيل عطلتي بالكامل كانت في الصحف. كنت أحاول الاسترخاء لكني لم أستطع السباحة لأن أصحاب الكاميرات كانوا ينتظرون للحصول على عشرة آلاف يورو مقابل الصور.

وأضاف: سيتعين علينا ان ننتظر لنرى إن كان بوسعي العيش بشكل طبيعي والاستمتاع بالحياة دون نشر تفاصيل حياتي في الصحف الشعبية. الأمر يرجع لوسائل الإعلام حقا.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة