Car Magazine Wednesday  05/09/2007 G Issue 40

الاربعاء 23 ,شعبان 1428 العدد40

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
بريدجستون تحقق في (حادثة) هاميلتون

اسطنبول -(ا ف ب)

فتحت بريدجستون تحقيقا لمعرفة اسباب انفجار إطار سيارة البريطاني لويس هاميلتون سائق ماكلارين مرسيدس متصدر الترتيب العام خلال جائزة تركيا الكبرى، المرحلة الثانية عشرة من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا واحد التي اقيمت على حلبة اسطنبول.

وانفجر الإطار الأيمن الامامي لسيارة هاميلتون عندما كان يتصدر السباق خلال التوقف الثاني لثنائي فيراري البرازيلي فيليبي ماسا والفنلندي كيمي رايكونن صاحبي المركزين الأول والثاني على التوالي، ما جعله يخرج عن المسار ويكتفي بالمركز الخامس خلف زميله الإسباني فرناندو الونسو والألماني نيك هايدفيلد سائق بي ام دبليو ساوبر.

وقال كيز فان دي غرينت مدير عمليات الحلبة في بريدجستون تعليقا على ما حصل مع السائق البريطاني لسوء الحظ، تعرض لثقب بعد توقفه الثاني ولا نزال نحقق بسبب هذه الحادثة.

تحقيقاتنا الاولية لم تظهر الأسباب، لكن لحسن الحظ ان هاميلتون أكمل السباق وحصل على النقاط. وتسببت هذه (الحادثة) باشتعال المنافسة على اللقب بعدما قلص الونسو الفارق الذي يفصله عن زميله هاميلتون إلى 5 نقاط، فيما أصبح ماسا ورايكونن على بعد 15 و16 نقطة من الصدارة قبل 5 مراحل على انتهاء الموسم.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة