Car Magazine Wednesday  05/09/2007 G Issue 40

الاربعاء 23 ,شعبان 1428 العدد40

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
الشريف بطل سباق موبايلي للكارتينج 2007

جدة - حمود البقمي

في أجواء احتفالية شهدتها الجولة الختامية لبطولة المملكة في سباق موبايلي للكارتينج أقيمت الجولتان الخامسة والسادسة على حلبة خاصة بدرة العروس وبرعاية موبايلي الراعي الرئيسي للبطولة (وبريجستون وموبيل1) و(مركز أن تن سو) وبإشراف لجنة رياضة السيارات والدراجات النارية. وقد شهدت منافسات الجولتين تحدياً كبيراً لجميع السائقين لكونها الفرصة الأخيرة لتجميع النقاط للوصول إلى المراكز المتقدمة، كما شهدت مشاركة البطل البحريني في سباقات الكارتينج عباس سرحان الذي فاز ببطولة الشرق الأوسط 2005. وجاءت نتائج الترتيب العام لبطولة موبايلي لصالح حسين الشريف، فقد كانت حظوظه هي الأكبر، حيث استطاع بخبرته في هذه السباقات أن يزيح منافسيه عن لقب البطولة ليتوج بجدارة واستحقاق بالمركز الأول لبطولة موبايلي للكارتينج 2007 مع انتهاء سباق الجولتين الأخيرتين، محققاً 110 نقاط في الترتيب العام للبطولة، يليه في مركز الوصافة مهند باشراحيل بـ98 نقطة وفي المركز الثالث محمد النهدي بـ96 نقطة، كما جاءت نتائج الفرق بتصدر فريق رد سبيد البطولة بـ194 نقطة الذي يضم مهند باشراحيل ومحمد النهدي.

وكانت الجولة الخامسة قد شهدت منافسات مثيرة في الجولة التأهيلية لتحديد مراكز السباق، حيث استطاع مهند باشراحيل الوصول إلى المركز الأول، يليه حسين الشريف ثانيا ومحمد النهدي ثالثا. وأما منافسات الجولة السادسة فقد كانت متميزة بمشاركة السائق البحريني عباس سرحان الذي شارك في فريق F1 مع حسين الشريف، واستطاع سرحان احتلال المركز الأول، وحل مهند باشراحيل ثانيا وحسين الشريف ثالثا.

وبعد ذلك قام الأستاذ عبدالله العريفي ممثل الرئاسة العامة لرعاية الشباب والأستاذ علي الريف ممثل مكتب جدة لرعاية الشباب والأستاذ دخيل الله آل دخيل مشرف باللجنة السعودية لرياضة السيارات مع الكابتن عبدالله باخشب بتتويج أبطال الجولتين الخامسة والسادسة و فريق رد سبيد متصدراً في بطولة الفرق، ثم تم تتويج حسين الشريف بلقب بطل بطولة موبايلي 2007 بعد أن استطاع تجميع 110 نقاط لكامل جولات البطولة، فيما جاء مهند باشراحيل في مركز الوصافة بـ98 نقطة ومحمد النهدي في المركز الثالث بـ96 نقطة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة