Car Magazine Wednesday  05/09/2007 G Issue 40

الاربعاء 23 ,شعبان 1428 العدد40

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
ستونر يقترب من بطولة العالم للدراجات

ميسانو - رويترز

اقترب الاسترالي كيسي ستونر من الفوز ببطولة العالم للدراجات النارية بعد فوزه بسباق جائزة سان مارينو الكبرى الذي تصدره من البداية للنهاية الأحد الماضي، وبفوز ستونر وهو الثامن له هذا الموسم والثالث على التوالي وسع متسابق فريق دوكاتي الفارق على صدارة بطولة العالم إلى 85 نقطة مع صاحب المركز الثاني الايطالي فالنتينو روسي الذي انسحب بعد تعرض دراجته ياماها لعطل فني في اللفة الخامسة.

واحتل الاسترالي كريس فيرمولين متسابق سوزوكي المركز الثاني لينفرد بالمركز الرابع في الترتيب العام للبطولة برصيد 144 نقطة.

وجاء متسابق سوزوكي الآخر الأمريكي جون هوبكنز في المركز الثالث في السباق.

وكان الترتيب النهائي على الشكل التالي:

1- الاسترالي كيسي ستونر - دوكاتي

2- الاسترالي كريس فيرمولين - سوزوكي

3- الأمريكي جون هوبكنز - سوزوكي

4- الايطالي ماركو ميلاندري - هوندا

5- الايطالي لوريس كابيروسي - دوكاتي

6- الاسباني كارلوس شيكا - هوندا

وفي فئة 250 سنتم مكعبا، ابتعد الاسباني خورخي لورنزو دراج ابريليا 55 نقطة في الصدارة، محققا فوزه الثامن لهذا الموسم والعشرين في مسيرته.

واستفاد لورنزو من انسحاب منافسه اندريا دوفيتسيوزو في اللفة 19 بسبب عطل في محرك دراجته هوندا، بعدما كان الدراجان قد تبادلا الصدارة في سبع مناسبات في اللفتين 17 و18 ، لتخلو الساحة أمام الاسباني الذي تقدم في نهاية السباق على الياباني هيروشي اوياما دراج كاي تي أم والاسباني هكتور باربيرا دراج ابريليا.

وفي فئة 125 سنتم مكعبا، سيطر الايطالي ماتيا باسيني دراج ابريليا على السباق أمام (التيفوزي) ليحقق فوزه السابع في مسيرته، متقدما على المجري غابور تالماشي (ابريليا) الذي استفاد من اكتفاء الاسباني هكتور فاوبل (ابريليا) بالمركز السابع عشر، ليخطف منه صدارة الترتيب العام بفارق 10 نقاط.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة