Car Magazine Wednesday  05/09/2007 G Issue 40

الاربعاء 23 ,شعبان 1428 العدد40

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(اكسس) تكمل استعداداتها لإطلاق معرض السيارات الفاخرة

«نادي السيارات» - حمد العنزي

أكملت اكسس للمعارض والمؤتمرات استعداداتها لإطلاق معرض اكسس للسيارات الفاخرة الذي يعد الأول من نوعه بالشرق الأوسط في السعودية الذي ينطلق في 28 أكتوبر القادم.

كشف عن ذلك الأستاذ عبدالله الشماسي الرئيس التنفيذي للمجموعة، مشيراً إلى أن إطلاق المعرض يأتي استجابة حقيقية لمتطلبات السوق في المنطقة والاتجاه التصاعدي على طلب السيارات الفاخرة الذي ينمو بشكل سريع، وقال إن الزيادة في مبيعات السيارات الفاخرة بالمنطقة بلغت أكثر من 25% للعام الماضي.

ورأى الشماسي أن مشاركة جميع السيارات الفاخرة في معرض اكسس تأتي ترجمة لمتطلبات هذه الفئة ولأسلوب العرض المميز الذي تتبعته اكسس التي تتخذ من قاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية مكاناً للمعرض ليضفي مزيداً من التميز لعرض النماذج الفريدة من السيارات الفاخرة.

وقال إن نسبة المشاركة في معرض اكسس بلغت 100% من قبل الماركات الفاخرة بالمملكة وذلك استجابة لمعايير العرض الدولية لهذه السيارات الفاخرة. وأضاف: (حرصنا على أن نخصص مساحة 36م لكل سيارة مع عدم وجود عوازل جدارية بالمعرض تحجب الرؤية وتخل بالشكل العام).

هذا وقد أكد الشماسي أن الحملة الإعلامية والإعلانية المصاحبة للمعرض لن تكون قاصرة فقط على الوسائل الإعلامية بالمملكة، بل ستتعدى ذلك إلى دول الخليج حيث سيتم دعوة الصحفيين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط لحضور افتتاح المعرض لضمان تغطية شاملة. كما ستخصص تغطية إعلامية خاصة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وفي ختام تصريحه أكد الرئيس التنفيذي ل(اكسس) أسلوب توجيه الدعوات من المميزات التي انفرد بها معرض اكسس حيث إن توجيه الدعوات سوف يكون خاصاً لفئة محدودة ومستهدفه لحضور المعرض من مختلف أنحاء الخليج العربي، كما ستتيح اكسس لوكلاء المنتجات الفاخرة من المجوهرات والساعات والعطور وشركات تجهيز السيارات للمشاركة بمساحات محدودة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة