Car Magazine Wednesday  05/09/2007 G Issue 40

الاربعاء 23 ,شعبان 1428 العدد40

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
معرض فرانكفورت.. شاهد اليوم ما سيقوده العالم غداً

برلين - (د ب أ)

قال ماتياس فيسمان رئيس اتحاد صناعة السيارات الألماني إن معرض فرانكفورت للسيارات الذي سيفتح أبواب هذا الشهر سيركز على التحديات التي تواجه صناعة السيارات بسبب قضية تغير المناخ باعتبارها القضية الرئيسة للمعرض.

وقال فيسمان في مؤتمر صحفي في برلين إن المعرض الذي يُعقد تحت شعار: (شاهد اليوم ما سيقوده العالم غداً) سوف يسعى لترويج فكرة ما سمّاها بالقدرة على التحرك المستمر.

وفي الوقت الذي شدد على أن معرض السيارات الذي يستمر على مدى عشرة أيام لن يكون معرضاً للحفاظ على البيئة، قال إنه سوف يساهم في عرض أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا وما أفرزته من منافسة في صناعة السيارات بهدف مواجهة الخطر الذي تفرضه ظاهرة الاحتباس الحراري.. وقال إن فرانكفورت سوف تكون (ساحة للنقاش السياسي).

ومعرض فرانكفورت للسيارات المقرر أن تفتتحه رسمياً المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في 13 أيلول - سبتمبر القادم من المتوقع أن تشارك فيه حوالي 1046 شركة من أكثر من 40 دولة مع اعتزام منتجي السيارات كشف النقاب عن 88 طرازاً فارهاً عالمياً.. وكانت 1041 شركة قد شاركت في المعرض الأخير الذي عُقد في فرانكفورت عام 2005م. واتجه فيسمان إلى القول بأن معرض فرانكفورت سوف يظهر أيضاً أنه ليس هناك حل مثالي لخفض الانبعاثات المسببة لظاهرة الاحتباس الحراري لمناخ الأرض.. كما قال إن المعرض سوف يظهر أن شركات السيارات الألمانية تعرض طرازات سيارات ذات كفاءة عالية في استهلاك الوقود في كل فئة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة