Car Magazine Wednesday  05/09/2007 G Issue 40

الاربعاء 23 ,شعبان 1428 العدد40

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
سنتان من النجاح لفولكس واجن في المنطقة

دبي - نادي السيارات

تستعد شركة فولكس واجن للاحتفال بذكرى مرور سنتين على تأسيسها في المنطقة. ومنذ افتتاحها للمكتب الإقليمي في دبي في شهر أغسطس من العام 2005، شهد مصنع السيارات الأوروبي الأول زيادة في الحجم بلغت ثلاثة أضعاف في غضون سنتين فقط. كما حققت زيادة في المبيعات بلغت نسبتها 54 في المائة، الأمر الذي يعزز آمال فولكس واجن في تحقيق نمو متزايد في أرجاء الشرق الأوسط.

وكانت فولكس واجن قد افتتحت أول مكتب لها في المنطقة منذ عامين دعماً لالتزامها بشركائها وعملائها في الشرق الأوسط. وهذه المبادرة قد مهّدت الطريق لإطلاق مجموعة أوسع من طرز فولكس واجن وتعزيز الولاء لشركائها. وخلال هذين العامين قامت فولكس واجن أيضاً بتأسيس مركز خدمات إقليمي ومركز تدريب إقليمي بهدف توفير أعلى مستوى من الخدمات لعملائها.

وقد تميّز العام المنصرم إذ شهد إطلاق طراز إيوس المكشوفة الكوبيه من فولكس واجن، وهي سيارة نالت استحسان النقاد من كافة أرجاء المنطقة. وتلا هذا النجاح إطلاق الجيل الجديد من الطوارق التي تعد أكثر سيارات فولكس واجن شعبية في المنطقة، والتي تمثل مبيعاتها نسبة 33 في المائة من مجموع مبيعات فولكس واجن للنصف الأول من العام 2007م.

وفي هذا السياق، قال هانز-ديتر كيلر، المدير الإداري في فولكس واجن الشرق الأوسط: إننا نتوقّع نسبة نجاح مماثلة خلال العام القادم مع إطلاق سيارة الSUV الجديدة من فولكس واجن التيغوان التي تعتبر (شقيقة الطوارق الأصغر)، فقد استحوذت التيغوان انتباه العالم بمفهوم الكروس أوفر الذي يجمع بين طرازي الكوبيه والSUV. وهي صممت لتجمع بين عالمي المدينة والطبيعة اللامتناهية، المعروف بأدغال المدينة، وهو لقاء العمل بالترفيه.

وأضاف: إننا فخورون بمرور سنتين على وجودنا في الشرق الأوسط. فبفضل هذه الأسس عززت فولكس واجن مكانتها في المنطقة، وهي على استعداد لبناء شراكات عديدة تدفع بنموها قدماً وتوسع حضور علامة فولكس واجن في أرجاء المنطقة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة