Car Magazine Wednesday06/06/2007 G Issue 27
تقاطع
الاربعاء 20 ,جمادى الاولى 1428 العدد27

أعلن رئيس بلدية نيويورك مايكل بلومبرج أن سيارات الأجرة الصفراء اللون الشهيرة في المدينة ستصبح صديقة للبيئة في غضون خمسة أعوام في إطار خطة قد تصبح نموذجاً لمدن كبرى أخرى.

وقال إنه سيجري تشغيل ألف سيارة أجرة هجين تعمل بالبنزين والكهرباء بحلول أكتوبر - تشرين الأول 2008م، كما ستحل تلك السيارات تدريجياً محل باقي سيارات الأجرة البالغ عددها 13 ألفاً بالمدينة بحلول عام 2012م.

وأضاف بلومبرج أن نيويورك ...>>>...

سيارة يجرها حصانان بالقرب من أحد معارض السيارات بالصين. يقول صاحب السيارة أن بها الكثير من المشاكل وعندما أراد إصلاحها على نفقة البائع رفض فقرر أن يجرها بالأحصنة للتشهير بالبائع.

(رويترز) ...>>>...

اختلط الأمر على ألمانية وظنت خطأ أن المدخل الذي أمامها هو موقف للسيارات تحت الأرض لكنه كان في واقع الأمر مدخل محطة مترو الانفاق وانتهى بها الأمر وهي تهبط بسيارتها سلالم المحطة.

وقالت الشرطة الألمانية إن السائقة (52 عاماً) قادت

سيارتها الفولكس فاجن البيتل إلى المدخل بوسط دوسلدورف وأن السيارة وقفت بعد أن هبطت خمس درجات من سلالم المحطة.

وقدرت الشرطة الضرر بنحو 1500 يورو (2000 دولار). ...>>>...

أطلقت شركة صناعة السيارات الفارهة الألمانية (أودي) قناة تلفزيونية تحمل علامتها التجارية الشهيرة عبر الإنترنت حيث تبث القناة الرقمية إرسالها على مدار الساعة.

تبث القناة باللغتين الإنجليزية والألمانية ويمكن الوصول إليها من خلال موقع الإنترنت (دبليو دبليو دبليو دوت أودي دوت كوم/تي في)، والموقع (دبليو دبليو دبليو دوت أودي دوت دي إي/تي في)، وقد انطلقت القناة رسمياً في مايو الفائت.

وقال هانز كريستيان ...>>>...

بيروت - هناء حاج

في غفلة عن أهلها أخذت الممثلة اللبنانية كارول الحاج سيارة العائلة وقادتها في شوارع بلدتها وتعلمت القيادة وحدها، وهذا ما شكّل خطراً عليها، وحلمت بسيارة حمراء مكشوفة، وهي تحب السيارة الصغيرة؛ لتتمكن من ركنها في أي مكان، لكنها تقود الآن سيارة كبيرة (جيب) لضرورات عائلية وليست شخصية، مع أنها حريصة على ألا تتعرض للمخالفات، وألا تتشفع بشهرتها على الإطلاق.

لكارول قصة قد تكون ...>>>...

هل تطير؟؟ ...>>>...

شاطر!!

عدسة: فتحي كالي ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة