Car Magazine Wednesday06/06/2007 G Issue 27
أقلام
الاربعاء 20 ,جمادى الاولى 1428 العدد27

أحد الإخوان بعث برسالة يقول: إن قائل: سكرت هوا راكبين الجيش ليس مطلق الجبعا وهذا رأي مجانب للصواب حيث القصيدة مشهورة ومدونة في أكثر من كتاب من كتب التراث الشعبي لمطلق الجبعا وعليها رد من نافع بن فضلية رحمهما الله.

ولا مجال للتشكيك في صحتها.

ورسالة أخرى من الأخ لافي فلاح الفريد يقول إن قصيدة (يا راكب اللي عمار ونار) هي لبجاد المربوت وليست للشيخ متعب بن مضيان رحمهما الله.

وبعد التحري عن ...>>>...

هذا المبلغ الكبير جداً لن تجده في ميزانية إحدى الشركات التنموية العاملة بجد ونشاط لتقديم أفضل وأرقى الخدمات. كما إنك لن تجده مستثمراً في عمل يدر على صاحبه ومجتمعه الخير الوفير.. هذا المبلغ بكامله (سراب)، بمعنى آخر مهدر بل ويشكل عبئاً كبيراً على كاهل الوطن الغالي ومواطنيه.

كيف حدث ذلك؟ في آخر إحصائية صادرة عن الحوادث في المملكة تقول إن ملياري ريال خسائر الحوادث في المملكة سنوياً.. هذه ...>>>...

ليست ألمانية الصنع، أو أمريكية أو يابانية.. وإنما هي خيال يحكمه مزاج؛ وحينما أنعم الله تعالى علينا بالثروة، وفتح علينا كنوز الأرض وبركات السماء عَلَتْ الهمم وكبر الطموح، ولم يكن ذلك العلو والكبر إيجابيين وإنما سلكا الطريق السَّلبي!

والذي لا يختلف عليه العقلاء أنَّ القادر على شراء السلعة يحق له أن يشتريها، والكفؤ للشيء من حقه أن يملكه.. والقادر والكفؤ سيحافظان على ما ملكا ويحسنان استخدامه ولا ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة