Car Magazine Wednesday  07/11/2007 G Issue 47

الاربعاء 27 ,شوال 1428 العدد47

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
هوندا تتخلى عن باريكيللو

لندن - (أ ف ب)

ذكرت بعض التقارير الصحافية ان فريق هوندا الذي أنهى بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد وفي رصيده 6 نقاط فقط، مستعد للتخلي عن سائقه البرازيلي روبنز باريكيللو لمصلحة الفريق الثاني سوبر اغوري - هوندا الموسم المقبل رغم ان الطرفين يرتبطان بعقد ينتهي في 2008م.

وذكرت مجلة (اف وان ريسينغ) المتخصصة ان الفريق الياباني فقد الثقة بسائقه البرازيلي المخضرم (35 عاما)، خصوصا بعدما تفوق عليه زميله البريطاني جنسون باتون خلال النصف الثاني من الموسم.

واعتبرت المجلة ان هوندا حزمت أمرها بعد النتيجة التي حققها السائقان خلال جائزة الصين الكبرى، حيث أنهى باريكيللو السباق في المركز الخامس عشر، متخلفا 10 مراكز عن زميله باتون، مؤكدة ان مهندسي الفريق الياباني يتذمرون من باريكيللو وعدم رغبته في القيام بالجهد المطلوب منه كسائق.

ونقلت (اف وان ريسينغ) عن أحد المقربين من هوندا ان الفريق الياباني يرى باريكيللو كغيره من السائقين أمثال النمسوي الكسندر فورتس والايطالي جانكارلو فيزيكيلا والألماني رالف شوماخر: (انتهى وقتهم وعليهم الاعتزال).

وكان باريكيللو انضم إلى هوندا عام 2006 قادماً من فريق فيراري الذي قاد له منذ عام 2000 وخاض معه 91 سباقاً وأحرز المركز الأول 9 مرات وحصد 333 نقطة وساهم على الخصوص في تتويج الفريق الإيطالي عام 2004 عندما حقق مع السائق الالماني ميكايل شوماخر، بطل العام 7 مرات، الثنائية 8 مرات (أحرز فيها المركز الأول مرة واحدة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة