Car Magazine Wednesday  07/11/2007 G Issue 47

الاربعاء 27 ,شوال 1428 العدد47

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
الونسو يترك مكلارين

مدريد - رويترز

أعلن فريق مكلارين الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات أن سائقه الاسباني فرناندو الونسو بطل العالم مرتين انفصل عن الفريق باتفاق الطرفين.

وقال مكلارين في بيان (تم الاتفاق بعد اجتماع بين فرناندو الونسو ومكلارين أنه سيكون من صالح الطرفين إنهاء علاقتهما).

وكانت صحيفة الموندو الاسبانية نشرت على موقعها الرسمي على الانترنت أن الونسو وافق على ترك الفريق. وأضافت الصحيفة أن الونسو (26 عاما) الذي انضم إلى مكلارين في بداية العام الحالي قادما من رينو أكد الانفصال عن مكلارين وان الفريق أكد أيضا ذلك. وكان الونسو مرتبطا بعقد ينتهي بعد عامين مع مكلارين. وأوردت وسائل إعلام اسبانية أن لويس جارسيا أباد ممثل الونسو ومحاميه تفاوضا بشأن رحيل السائق الاسباني في مقر مكلارين في ووكينج.

وأضافت الصحيفة أن الونسو الذي أنهى الموسم المنصرم في المركز الثالث متساويا في رصيد النقاط مع البريطاني الصاعد لويس هاميلتون زميله في مكلارين لن يضطر لدفع أي تعويضات للفريق الذي تمده شركة مرسيدس لصناعة السيارات بالمحركات.

وفي روما قال فلافيو برياتوري رئيس فريق رينو الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات إنه قدم عرضا للسائق الاسباني فرناندو الونسو للعودة مرة أخرى إلى الفريق الذي فاز معه ببطولة العالم عامي 2005 و2006م. وقال برياتوري للموقع الرسمي لصحيفة جازيتا ديلو سبورت الرياضية الايطالية (قدمت مشروعا للمستقبل لفرناندو. إذا تلاقت رغبته مع رغبتنا.. فقد يحدث هذا ويعود إلى رينو).

وأضاف: (أعلم مقدار ما يستطيع أن يقدمه لرينو.. لكن اتفاقا لعام واحد لن تكون له جدوى في حالة وجود مشروع متكامل لفترة من الوقت).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة