Car Magazine Wednesday  07/11/2007 G Issue 47

الاربعاء 27 ,شوال 1428 العدد47

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
هانسل بطلاً لرالي الإمارات

دبي - أ.ف.ب

أحرز الفرنسي ستيفن بيتر هانسل لقب بطل رالي الإمارات الصحراوي للسيارات للمرة الرابعة في تاريخه بعد منافسة قوية مع الاسباني كارلوس ساينز في المرحلة الأخيرة.

ونال ساينز المركز الثاني لكنه توج بلقب بطل كأس العالم للراليات الصحراوية، فيما احتل الجنوب إفريقي جينيل دي فيللر المركز الثالث. وكان ساينز ضمن الفوز بلقب بطل العالم بعد الحادث الذي تعرض له الفرنسي لوك الفاند.

وخرج القطري ناصر العطية من المنافسة في المرحلة الأخيرة اثر مشاكل ميكانيكية تعرضت لها سيارته (بي إم دبليو اكس 3) بعد أن كان قريبا من احتلال المركز الثاني.

وقال بيتر هانسل (حاولت دائما أن أتقدم بثبات وأردت تحقيق الفوز دون أن أقوم بأي مغامرة قبل رالي داكار. لم أكن سريعا بما يكفي مقارنة بساينز والفاند في الأيام الأولى لكنني نجحت في النهاية لأنهما ارتكبا الكثير من الأخطاء).

من جانبه، أبدى ساينز سعادته بالفوز بكأس العالم (لأنه يعني لي الكثير وإجراء تدريب جيد قبل رالي داكار القادم). وفي سباق الدراجات النارية، ضمن الاسباني مارك كوما لقب كأس العالم بعد احتلال المركز الأول في رالي الإمارات أمام الفرنسي سيريل ديسبريس الذي جاء ثانيا والنروجي بال اوليفالسيتير صاحب المركز الثالث.

وأحرز رئيس وزراء جمهورية تاتارستان كاماز روستام مينيخانوف لقب بطولة الشاحنات رغم انه جاء ثامنا في الترتيب العام لرالي الإمارات، فيما أحرز الهولندي سيبستيان هوسيني لقب بطولة الدراجات الرباعية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة