Car Magazine Wednesday  07/11/2007 G Issue 47

الاربعاء 27 ,شوال 1428 العدد47

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
شبابية من أودي

طوكيو - (د ب أ)

تستهدف شركة أودي الألمانية للسيارات الفارهة سوق الشباب بطرح سيارتها الرياضية الجديدة (إيه وان) في معرض طوكيو للسيارات، وينظر إليها باعتبارها طرازا منافسا للسيارة (ميني كوبر).

وقال الرئيس التنفيذي للشركة روبرت شتادلر إن أودي تأمل في زيادة أرباحها من خلال زيادة قاعدة عملائها بالسيارة الجديدة الفارهة الصغيرة ذات الأبواب الثلاثة والمقاعد الأربعة.

وكشف شتادلر عن طراز أولي للسيارة (إيه وان) التي من المتوقع أن يتم إنتاجها في عام 2009، قائلاً إنه سيتم إنتاج سيارات (إيه وان) بمحركات عادية تعمل بالبنزين على الرغم من طرح السيارة في المعرض بمحرك هجين.

كما عرض شتادلر في اليابان المتقدمة تكنولوجيا جهاز محمول من إنتاج شركة (أودي) وهو جهاز محمول يمكن توصيله باللوحة المركزية للسيارة ويقوم بالعمل كهاتف محمول وجهاز تحكم عن بعد للسيارة وجهاز ملاحي ومشغل للموسيقى والأفلام.

يذكر أن السيارة (إيه وان) هي ثاني محاولة من جانب الشركة لدخول سوق السيارات الصغيرة، بعد أن أخفق الطراز (إيه تو) في جذب الاهتمام؛ إذ كانت مبيعات تلك السيارة مخيبة للآمال ولم يتم تحقيق أرباح كما لم يتم التوقف عن إنتاجها.

وقال شتادلر إن مشاركة أودي في معرض طوكيو للسيارات تأتي في الوقت الذي تزايدت فيه مبيعات وحدة السيارات الفارهة التابعة لشركة فولكس فاجن بنسبة 8% في اليابان خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة