Car Magazine Wednesday13/06/2007 G Issue 28
سباقات
الاربعاء 27 ,جمادى الاولى 1428 العدد28

كريم عجة يستعد لسباق لومان

أنهى السائق العربي السعودي كريم عجة مع فريقه ايبسيلون - بارازي استعداداته النهائية لخوض غمار سباق لومان أقوى سباقات التحمل للسيارات التي تستضيفها حلبة لومان في فرنسا منتصف هذا الشهر. وتأتي مشاركة كريم عجة بعد أن حقق مع فريقه المركز الثاني في سباق فلينسيا الاسباني الشهر الماضي محققا انجازا جديدا له ولفريقه في سباقات التحمل للسيارات وتأتي هذه المشاركة بمثابة التحضير النهائي له ولفريقه استعدادا للسباق المنتظر والذي يتابعه أكثر من 500 مليون مشاهد حول العالم.

وقد خضع الفريق لاختبارات عديدة للوقوف على مدى القدرات القيادية لكريم وباقي أعضاء الفريق كما خضعت السيارة التي سيتم استخدامها وهي من نوع زي تك 07 اس التي تبلغ سرعتها 320 كلم - س لاختبارات متعددة.

والمعروف أن سباق لومان الشهير هو من أقدم سباقات السيارات بالعالم ويبدأ بانطلاق السائقين في اليوم الأول ولمدة أربع وعشرين ساعة ويتم استبدال السائقين حسب البرنامج الذي يعده مدير كل فريق وصولا لليوم الثاني إلى خط النهاية، وهذه السباقات تحتاج إلى قوة تحمل قوية نظرا لصعوبة المنافسة بين الفرق المشاركة.

وسيقام السباق يوم 15 يونيو باستعراض للفرق المشاركة أمام الجمهور على أن ينطلق السباق يوم 16 يونيو وينتهي في اليوم التالي.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة