Car Magazine Wednesday13/06/2007 G Issue 28
مجتمع
الاربعاء 27 ,جمادى الاولى 1428 العدد28

في احتفال غير تقليدي اليمني تطلق ديماكس المطورة

الرياض رمضان شريف

أقامت مؤخراً شركة اليمني للسيارات حفلاً خاصاً لاطلاق سيارة ايسوزو ديماكس المطورة 2007م، وذلك بفرع الشركة بشارع التحلية بالرياض. وحضر الاحتفال لفيف من رجال الأعمال وعملاء شركة اليمني وممثلو الصحافة والإعلام وممثلو شركة ايسوزو اليابانية يتقدمهم مدير ايسوزو في الشرق الأوسط (ماساشو) ورئيس شركة اليمني للسيارات الشيخ سعيد اليمني وممثلو الشركة.

وحرصت اليمني للسيارات على تقديم الحفل بطريقة غير تقليدية تمثلت في اقامة خيمة عربية خارج المعرض للقاء الفريق الياباني واستقباله من خلال عرض لوحة شعبية تراثية وتم ادخال سيارة ديماكس المطورة وهي تحمل اثنين من النوق الصغير.

وقدم للاحتفال الأستاذ حمد المانع مدير العلاقات العامة والإعلام باليمني للسيارات بكلمة عدد فيها الانجازات التي حققتها الشركة على مدار خمس سنوات مضت ومنها حصولها على المركز الأول في العالم في مبيعات ايسوزو.

ونوه المانع بالتطور الذي طرأ على ديماكس الجديدة 2007 معدداً مزاياها التي تجعل منها سيارة عصرية قوية لكافة الأغراض. وأشار مدير ايسوزو الشرق الأوسط (ماساشو) إلى قوة العلاقات التي تربط الشركة اليابانية بشركة اليمني، وأكد أن المستقبل ينتظره ابداعات كثيرة في عالم سيارات ايسوزو.

وبعد ذلك تم عرض فيلم تسجيلي لسيارة ديماكس والتقنيات التي تتمتع بها وقوة المحرك ومواصفاتها الداخلية والخارجية.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة