Car Magazine Wednesday13/06/2007 G Issue 28
نجوم
الاربعاء 27 ,جمادى الاولى 1428 العدد28

اعتذر لزوجته بسيارة بنتلي بيكهام يعشق الفارهة !!

* إعداد - محمد شاهين *

بيكهام نجم الكرة الانجليزية، وأحد نجوم العالم، والأشهر إعلامياً بسبب موهبته الكروية المميزة.

كثير منا يعرف هذه الألقاب عن اللاعب ديفيد بيكهام اللاعب الانجليزي والذي منحته ملكة انجلترا لقب فارس لتميزه، إلا أن كثيراً منا لا يعرف حبه الشديد للسيارات الفارهة. إنه عاشق السيارات وعاشق السرعة والفخامة.

فهو يمتلك أسطولاً من السيارات يضم 15 سيارة من أحدث الأنواع وأقواها بل وأكثرها رفاهية في العالم. ويضم هذا الأسطول على سبيل المثال سيارة من نوع فيراري مارانيلو، وهي هدية من زوجته فكتوريا، المغنية المعروفة. كما تضم قائمة السيارات لديه سيارتين من نوع بنتلي، ذلك النوع الذي يتميز بالفخامة والرفاهية الفائقة. وليس أكثر رفاهية من سيارة الرولز رويز والتي يمتلك منها واحدة من فئة الفانتوم، أرقى فئات هذا النوع من السيارات.

قصته مع الأودي

كانت شركة السيارات الألمانية أودي قد عقدت اتفاقاً مع نادي ريال مدريد الإسباني لرعاية مبارياته. وكان الاتفاق يقتضي أن تقدم الشركة سيارة لكل لاعب يختارها بنفسه من بين فئات الأودي المتعددة. وبينما ذهب كل لاعبي الفريق إلى اختيار فئة A6 البسيطة، ذهب بيكهام لاختيار آخر أكثر جمالاً وقوة من مثيلاتها وهي A8 Quattro ... ويعشق بيكهام التنزه بسيارته من نوع (همر)، والتي صممت له خصيصاً بمواصفات حسب طلبه على طرق مدريد السريعة أثناء تواجده مع باقي أفراد فريقه لأداء التدريبات. وحينما سئل بيكهام عن أحب هذه السيارات إليه أجاب قائلاً: إنها بوجاتي فيرون، التي اشتريتها حديثاً. وقد أعدها المصنع خصيصاً لي). يذكر أن البوجاتي تعد أسرع سيارة في العالم على وجه الإطلاق.

هداياه سيارات

والغريب ان حب بيكهام الزائد للسيارات لم يجعله يحتفظ بها لنفسه فقط وإنما كان يوزع السيارات كهدايا على أفراد عائلته بل وعائلة زوجته أيضاً. فحينما احتفلت والدته بعيد ميلادها الخمسين مثلاً اشترى لها إحدى السيارات الرياضية الفارهة. كما أهدى لاخته الصغرى سيارة من نوع Clio الفرنسية في إحدى المناسبات الخاصة. أما زوجته المغنية فيكتوريا، فقد أهدى لها سيارة من نوع بنتلي تعبيراً عن إخلاصه وحبه لها، خاصة بعد أن ثارت إشاعات في أوساط المشاهير تفيد بأنه يحب امرأة أخرى. فكانت هذه الهدية نوعاً من الاعتذار لها. كما أهدى لوالدها أفخر الفئات من نوع رانج روفر اعتذاراً منه لنفس السبب. ربما لا يعرف بيكهام طريقة أخرى للاعتذار، ولكن ما أجملها من طريقة.

***

قائمة بالسيارات

التي يمتلكها بيكهام

لامبورجيني جالادو

بوجاتي فيرون

فيراري مارانيلو

بنتلي آرناج

بنتلي آرناج T

آشتون مارتن DB7

فيراري سبايدر 360

بورش 911 كاريرا

بورش 911 تارجا

جاكوار XKR كوبيه

مرسيدس CLK

رانج روفر ديلوكس

كريسلر


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة