Car Magazine Wednesday14/03/2007 G Issue 15
مجتمع
الاربعاء 24 ,صفر 1428 العدد15
جهاز متطور لفحص لكزس لدى العضيب

تعتبر أكبر مجموعة متخصصة في صيانة جميع أنواع السيارات. إضافة الى المراكز المتخصصة لنوعيات محددة من السيارات ومن هذه المراكز مركز العضيب لصيانة سيارات لكزس الذي يعتبر أكبر مركز متخصص في صيانة لكزس.

وما يميزه وصول حديثاً جهاز فحص سيارات لكزس 2007 Ls460 كما يتوافر لديه جهاز فحص بكمبيوتر خاص لكزس وجهاز حديث لبرمجة المفاتيح المفقودة، كما تمتلك المجموعة عدد ثمانية مراكز مجهزة بأحدث الأجهزة والآلات والمعدات وأمهر الفنيين التي تحرص المجموعة على تدريبهم قبل البدء في العمل، مما جعل مجموعة العضيب تحظى - بفضل الله - على شهرة وسمعة واسعة داخل المملكة وخارجها وتنال ثقة عملائها من جميع الفئات من أفراد ومؤسسات.

وشركات وجهات حكومية حيث لديها تعاقدات عدة. وقد حصلت المجموعة على وكالة ضمان السيارات الخليجية البريمي التي تحظى بنصيب واسع من السوق السعودية لما تتميز به من مواصفات عالية والجودة والمراكز التي تضمها المجموعة هي: مركز العضيب لصيانة لاندكروزر ومركز ميزان العضيب (1) ومركز ميزان العضيب (2) ومركز ميزان العضيب (3) ومركز العضيب للسمكرة والدهان ومركز العضيب لقطع غيار لكزس المستعمل والجديد ومركز العضيب لقطع غيار الجديد وأخيراً وليس آخراً مركز مخرطة العضيب.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة