Car Magazine Wednesday14/03/2007 G Issue 15
مجتمع
الاربعاء 24 ,صفر 1428 العدد15

أول معارض الجميح للسيارات المستعملة بالشرقية

افتتحت شركة الجميح للسيارات أول معارضها المتخصصة بالسيارات المستعملة المضمونة على مستوى المملكة العربية السعودية، وأُقيم الحفل برعاية معالي محافظ مدينة الخبر بالإنابة، الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن الثنيان، وحضور الشيخ إبراهيم محمد العبد العزيزالجميح، نائب رئيس مجلس المديرين والعضو المنتدب، وبحضور السيد تيري جونسون، المدير الإقليمي لجنرال موتورز في الشرق الأوسط.

ويأتي افتتاح هذا المعرض الجديد ضمن الخطة التوسعية التي تنتهجها الشركة في ظل النمو السريع الذي شهدته السوق السعودية خلال الأعوام الماضية، وتعزيزاً لدور الجميح الريادي في هذه السوق المتنامية، في خضم أجواء المنافسة التي تتميز بها.

وقال الشيخ إبراهيم الجميح، نائب رئيس مجلس المديرين والعضو المنتدب لشركة الجميح للسيارات،: (ما زالت جعبتنا تحمل الكثير من الخطط المستقبلية والغنية بالحلول المثلى والهادفة إلى تقديم أرقى الخدمات للعميل، لنظل الرائدين على مستوى المملكة، والأقرب إلى قلوبكم).

وقد بلغ حجم الاستثمار في هذا المشروع الطموح ما يزيد على 17 مليون ريال سعودي دون احتساب تكلفة الأرض والمعدات.

ويتمتع المعرض بموقع مميز يضمن له سهولة التفاعل مع العملاء، ويمتد على مساحة 30.000 متر مربع وسيقدم المعرض خدماته عبر طاقم عمل محترف يبلغ إجمالي العاملين فيه أكثر من 100 موظف، يمثل المواطنون السعوديون نسبة 38% منهم.

وتضم الصالة ورشة متخصصة في سمكرة ودهان جميع السيارات بكافة أنواعها وموديلاتها.

وأكد الشيخ إبراهيم الجميح أن هذا المعرض ستتبعه سلسلة من المعارض المشابهة في مختلف مدن ومناطق المملكة إن شاء الله تعالى.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة