Car Magazine Wednesday  14/11/2007 G Issue 48

الاربعاء 4 ,ذو القعدة 1428 العدد48

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
فغالي يفوز برالي لبنان الدولي

بيروت - رويترز

احتفظ اللبناني روجيه فغالي بلقب رالي لبنان الدولي الثلاثين وهو الجولة السابعة وقبل الأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات.

وهذه المرة الرابعة على التوالي التي يفوز بها فغالي بلقب رالي لبنان والخامسة في تاريخه وهو رقم قياسي متقدماً على الإماراتي محمد بن سليم الذي سبق وفاز باللقب أربع مرات واللبناني جان بيار نصر الله الذي أحرزه ثلاث مرات.

واحتل فغالي سائق ميتسوبيشي لانسر ايفو 9 المركز الأول في الترتيب في ختام المنافسات مسجلا زمنا وقدره ثلاث ساعات وأربع دقائق وثلاث ثوان يليه القطري ناصر العطية بطل الشرق الأوسط في العامين الماضيين على متن سيارة سوبارو امبريزا بفارق دقيقتين و37 ثانية.

وجاء الإماراتي الشيخ خالد القاسمي متصدرا ترتيب بطولة الشرق الأوسط الحالي في المركز الثالث بسيارته سوبارو امبريزا بفارق سبع دقائق و54 ثانية عن فغالي. واحتل اللبناني نيك جورجيو المركز الرابع بسيارته ميتسوبيشي لانسر ايفو 9 مسجلا ثلاث ساعات و23 دقيقة و50 ثانية.

وجاء اللبناني فادي حايك بالمركز الخامس واحتل الأردني أمجد فراح المركز السادس والقطري مسفر المري المركز السابع.

وأقيم السباق لمدة ثلاثة أيام على طرقات معبدة في مناطق البترون والباروك وبعبدات في محافظة جبل لبنان وبلغت مسافته الإجمالية 957 كيلومتراً من بينها 283.97 كيلومتر قسمت على 16 مرحلة خاصة بالسرعة. وشارك في الرالي اللبناني 27 سيارة وصل منها 16 سيارة إلى خط النهاية في النادي اللبناني للسيارات والسياحة في بلدة الكسليك. واحتفظ الإماراتي خالد القاسمي بصدارة ترتيب بطولة الشرق الأوسط للراليات برصيد 57 نقطة يليه القطري ناصر العطية في المركز الثاني برصيد 50 نقطة واحتل الأردني أمجد فراح المركز الثالث برصيد 40 نقطة. ستقام منافسات الجولة الثامنة والأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات في دبي في 29 نوفمبر- تشرين الثاني الجاري.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة