Car Magazine Wednesday  14/11/2007 G Issue 48

الاربعاء 4 ,ذو القعدة 1428 العدد48

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
روزبرج باقٍ في وليامز الموسم القادم

لندن - (د ب أ - إفي)

وضع فريق وليامز تويوتا لسباقات سيارات فورمولا1 حدا للشائعات حول انتقال سائقه الألماني نيكو روزبرج إلى فريق ماكلارين مرسيدس بإعلان اسمه بجانب الياباني كازوكي ناكاجيما كسائقين رسميين للفريق خلال الموسم المقبل.

وسيكون الموسم القادم هو الثالث لروزبرج مع وليامز والأول له كسائق أساسي منذ البداية وهو نفس وضع ناكاجيما (22 عاما) الذي كان الموسم الماضي سائقا للتجارب واحتياطيا للنمساوي ألكسندر فورز الذي أعلن اعتزاله الشهر الماضي بعد مسيرة امتدت 11 عاما. يذكر أن روزبرج (22 عاما) وناكاجيما نجلين لاثنين من سائقي فورمولا1 السابقين وهما على الترتيب الفنلندي كيكي روزبرج بطل العالم عام 1982 وساتورو ناكاجيما. وأوضح فريق وليامز في بيان له أن روزبرج (سيمثل الدعامة الأساسية للفريق).

وقال سير فرانك وليامز مالك الفريق (إنني سعيد للتأكيد على أن نيكو سيشارك مع الفريق للعام الثالث على التوالي بعد أن ظهر بمستواه العالي في موسم 2007).

وأوضح وليامز (لديه (نيكو) القدرة والإمكانيات الحقيقية على التطور ليصبح أحد المنافسين في سباقات فورمولا1 الموسم المقبل. سنمده بالمساندة اللازمة وسنمد له يد العون لصقل موهبته). يذكر أن آخر لقب حققه فريق وليامز كان في عام 1997 عندما أحرز جاك فيلينوف أيضاً بطولة العالم لفئة السائقين.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة