Al Jazirah NewsPaper Wednesday17/01/2007 G Issue 7
مجتمع
الاربعاء 28 ,ذو الحجة 1427 العدد7

تطوير ميزان المجد

انتهت مؤخرا عملية توسعة مركز ميزان المجد المتخصص في مجال الوزن والترصيص تلبية للطلب المتزايد من عملائه، ويعد المركز من أقدم وأكبر المراكز التي تعمل في هذا المجال. ويقول الأستاذ عبدالحكيم محمد العضيب مدير المركز: إن مركز ميزان المجد يقوم بعدد من النشاطات الأساسية لخدمة السيارات مثل الترصيص باستخدام أجهزة كمبيوتر حديثة ومتطورة وتعديل الشاصي والدفرنس بدقة وإصلاح الفرامل وما يتعلق بها من فحمات وقماشات وغيره، حيث يقوم بخرط الهوبات بواسطة الأجهزة الحديثة ودون فك الهوبات. هذا إلى جانب وجود جهاز خاص لتعبئة الكفرات بغاز النتروجين لحمايتها.

ويضيف العضيب قائلاً: (نتميز عن غيرنا بأمور أهمها الدقة في العمل واستخدام الأجهزة الحديثة. والعمالة الفنية المدربة على استعمال هذه الأجهزة المتطورة، بالإضافة إلى ضمان العمل وسرعة الإنجاز وتقديم الصيانة الكاملة داخل المركز دون الحاجة إلى الذهاب لأماكن أخرى لأن المركز متكامل ولله الحمد.

ونحرص على تأمين القطع الأصلية للسيارة. وعن التنافس نقول إن البقاء للأفضل، وهناك تنافس كبير بين مراكز الصيانة ولكن نحن نعتمد أولاً بعد الاعتماد على الله على الأمانة والإخلاص في العمل وثقة العملاء والتميز الواضح في عملنا، حيث يعمل بالمركز أمهر الفنيين وبإشراف إداريين سعوديين وهذا هو سر نجاحنا في العمل).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسة

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة