Car Magazine Wednesday18/04/2007 G Issue 20
مجتمع
الاربعاء 1 ,ربيع الثاني 1428 العدد20

عبد اللطيف جميل تكرم شركة (هلا العربية)

كرّمت شركة عبد اللطيف جميل المحدودة للسيارات (وكيل تويوتا) في المملكة مؤخراً في حفل تدشين الجيل السادس من سيارات كامري الجديدة شركة هلا العربية ممثلة في الأستاذ سليمان الصالح رئيس مجلس إدارة الشركة وذلك كأحد عملائها المتميزين خلال العام 2006 ? 2007م.

وأوضح الأستاذ سليمان الصالح أن هذا التكريم لشركة هلا العربية يأتي في إطار العلاقة الإستراتيجية بشركة عبد اللطيف جميل (تويوتا)، إذ درجت الشركة على تحديث أسطولها ودعمه بمختلف أنواع السيارات، حيث وصلت فئة سيارات تويوتا إلى ما نسبته (30%) من جملة الأسطول سواء في قسم التأجير اليومي أو التأجير طويل الأجل. وأكد الأستاذ الصالح أن الشركة تضاعفت مشترياتها من سيارات تويوتا بأنواعها خلال الأعوام السابقة وبلغت أعلى مستوياتها خلال هذا العام، يأتي ذلك لما تتمتع به سيارات تويوتا من ميزات تفضيلية وفنية، مؤكداً أن شركة هلا تعد أكبر عميل لسيارات تويوتا بالرياض حالياً في حين يزيد أسطول الشركة عن (6000) سيارة متنوعة ومتعددة الفئات.

الجدير بالذكر أن شركة هلا العربية لديها فرعان لتأجير السيارات بمراكز صيانة تويوتا وذلك حتى لا يتعطل العملاء الذين يضعون سيارتهم في الصيانة.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة