Car Magazine Wednesday20/06/2007 G Issue 29
سباقات
الاربعاء 5 ,جمادى الثانية 1428 العدد29

أودي يفوز بسباق لومان للمرة الرابعة

لومان (فرنسا) - (رويترز)

أكَّد فريق أودي سيطرته على سباق لومان للسيارات الذي استمر 24 ساعة بالفوز بلقب السباق للعام الرابع على التوالي وتمكّنت سيارة فريق أودي الأولى ار10 بمحركها الديزل بقيادة الألماني فرانك بيلا ومواطنه ماركو فيرنر والإيطالي إيمانويل بيرو الذين أحرزوا اللقب العام الماضي من الفوز بالسباق بفارق مريح عن سيارة فريق بيجو 908 .

وأفلت الفريق الألماني الذي حقَّق الفوز في سبعة من آخر ثمانية سباقات شارك فيها من حادث تصادم ليفوز باللقب رغم أن التغيّرات الجوية جعلت المنافسة أكثر صعوبة.

واكتفى فريق بيجو العائد للاشتراك في السباق للمرة الأولى منذ فوزه بالمراكز الثلاثة الأولى عام 1993 والذي اعتمد مثل فريق أودي على محرك ديزل بحصول إحدى سياراته على المركز الثاني بفارق عشر لفات عن الصدارة.

وقال الفرنسي سيباستيان بورديس الذي تقاسم مهمة قيادة سيارة بيجو مع مواطنه ستيفان سارازين والبرتغالي بيدرو لامي الحصول على المركز الثاني انتصار لنا. وبدأت سيارة الفريق الفرنسي الثانية التي كان ضمن سائقيها بطل سباقات فورمولا 1 السابق الكندي جاك فيلينيف في مواجهة المشاكل الفنية قبل نهاية السباق بساعتين وفي النهاية اضطرت للانسحاب لوجود عطل في المحرك قبل 77 دقيقة من خط النهاية. لكن الأداء كان مشجعاً لفريق بيجو الذي قال إنه لا يزال يجرب السيارة 908 وإنه سيكافح لتحقيق الفوز العام القادم.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة