Car Magazine Wednesday20/06/2007 G Issue 29
سباقات
الاربعاء 5 ,جمادى الثانية 1428 العدد29

مدارس الأبناء تابعت النهائيات

جدة- نادي السيارات

استضاف ميدان جدة للسباق وفداً من طلاب مدارس الأبناء الثانوية بكل من أبها وجيزان، وتابعوا الجولة الثانية من بطولة الأوتوكروس، التي نظمها الميدان. وضم الوفد 130 طالباً تابعوا السباق الختامي بين أوائل الفئات الثلاث المشاركة.

كما قاموا بجولة على الحلبات المختلفة التي يضمها ميدان جدة للسباق، بصحبة مدير الميدان فيصل الصيخان، وسالم الشريف، مسؤول النشاط الطلابي بمدارس الأبناء.

وضمن الأمسية ذاتها، قام الطلاب بمشاركة أبطال المملكة العربية السعودية في رياضة الأوتوكروس ومشاهدة المهارات الفردية من المتسابقين بالإضافة إلى مرافقة الكابتن حسين الشريف، سائق الكارتنج، الذي قدم لهم عرضاً في فنون هذا النوع من السباقات على السيارة المخصصة له، وشرح لهم قوانين هذا السباق، وشروط المشاركة فيه.

واستقبل الوفد الطلابي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سعود بن عبد المحسن رئيس مجلس إدارة شركة السباق المتحدة، المسؤولة عن إدارة ميدان جدة للسباق ورحب بهم في الميدان. وعبر مسؤول النشاط الطلابي عن سروره والوفد بزيارة ميدان جدة وقال (ما شهدناه هنا يشرف المملكة وأبناءها جميعاً، ويدفع الشباب إلى البعد عن التهور والسرعة في الشوارع، ليمارسوا هوايتهم داخل هذا المكان الآمن).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة