Car Magazine Wednesday20/06/2007 G Issue 29
مجتمع
الاربعاء 5 ,جمادى الثانية 1428 العدد29

فورد تكرّم أفضل الفنيين

دبي - نادي السيارات

اختتمت فورد الشرق الأوسط التصفيات الإقليمية في إطار (بطولة كأس العالم 2007 في براعة خدمة فورد لاستشاريي الخدمات والفنيين)، بتأهل ممثلين من شركة الطاير للسيارات (الإمارات) والعربية لتسويق السيارات (عمان) وتوكيلات الجزيرة للسيارات (السعودية) للمشاركة في التصفيات النهائية التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية..

وقد حظي استشاري الخدمات نويل كريستيان فوستينو من (الطاير للسيارات) بالمرتبة الأولى تلاه أراكالي ثيروينبان أنادوراي من العربية لتسويق السيارات بالمركز الثاني. في حين حصد كل من سونيل مونتيرو من الطاير للسيارات وجيفرسون مالاري ديماكالي من توكيلات الجزيرة للسيارات المركز الأول في فئة الفنيين. وسيتوجه جميعهم إلى ديربورن في ولاية ميتشيغان في شهر أغسطس لمنافسة ممثلين من خمس مناطق حول العالم على الجوائز والألقاب النهائية لبطولة كأس العالم في براعة خدمة فورد لاستشاريي الخدمة والفنيين.

وقدم والدو جالان، المدير التنفيذي لفورد الشرق الأوسط: (التهنئة للفائزين في تصفيات الشرق الأوسط على ما أظهروه من مهارات عالية في تقديم أفضل الخدمات للعملاء ,واشار الى ان أهمية هذه البطولة لا تقتصر على المنافسات والحصول على لقبها المتميز فقط، بل إنها تتيح التأكد من أن كافة أفراد طاقم خدمة العملاء يملكون أفضل المهارات.

ويقوم الاستشاريون بإبراز مهاراتهم في عملية الاستقبال التفاعلي اعتماداً على معيار براعة الخدمة لدى فورد، بينما سيتعين على الفنيين إظهار مهاراتهم في الكشف عن الأعطال باستخدام أنظمة الكمبيوتر المطبقة في وكالات فورد. وسيحصل الفائزون في المنافسات النهائية على جوائز نقدية ودروع الى جانب حضور سباق ناسكار الشهير في الولايات المتحدة.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة