Car Magazine Wednesday  09/07/2008 G Issue 79

الاربعاء 6 ,رجب 1429   العدد  79

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
مصنع حافلات برازيلي في مصر

 

 

ريو دي جانيرو - (د ب أ - إفي)

تعتزم الشركة البرازيلية المصنعة للحافلات ماركو بولو إقامة مصنعها العاشر على مستوى العالم في مصر، وذلك وفقاً لما صرح به متحدثون رسميون باسم الشركة ونشرته صحيفة (جازيتا ميركانتيل).

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة كارلوس زيجناني، في تصريحات للصحيفة الاقتصادية: (كل خمس سنوات تضاعف ماركو بولو حجم أعمالها. نحن متأكدون أننا في عام 2009 سوف نحقق قفزة جديدة).

وذكرت الصحيفة أن المصنع الذي سيقام في مصر سيكون ثاني مصنع للشركة في أفريقيا وسيعادل حجمه مصنع ماركو بولو المقام في روسيا الذي تبلغ طاقته الإنتاجية 3 آلاف حافلة سنويا. يذكر أن شركة ماركو بولو تتخذ من ولاية ريو جراندي دو سول الجنوبية مقرا لها وبدأت أنشطتها الدولية عام 1991 بافتتاحها مصنعاً في البرتغال. وأنشأت ماركو بولو مصنعاً لها في الأرجنتين منذ ستة أعوام. وفي عام 2000 عقدت شراكة مع مرسيدس بنز لبناء مصنع في المكسيك تبلغ حصتها فيها 74%.

وتمتلك شركة ماركو بولو مصانع في جنوب أفريقيا والصين وكولومبيا (بالشراكة مع سوبر باص) والهند (بالشراكة مع تاتا موتورز) وروسيا (بالشراكة مع مجموعة روسبروم أوتو).

وتهدف ماركو بولو إلى إنهاء العام المالي الجاري بإنتاج 21 ألف حافلة وتحقيق مبيعات بإجمالي 2.4 مليار ريال برازيلي (نحو 1.5 مليار دولار).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة