Car Magazine Wednesday  09/07/2008 G Issue 79

الاربعاء 6 ,رجب 1429   العدد  79

 

 

في هذا العدد

 

تقاطع

 
رئيس هيونداي يرعى الأطفال بدلاً من السجن

 

 

سول -(د.ب.أ)

قام رئيس مجلس إدارة شركة (هيونداي موتور) أكبر منتج للسيارات في كوريا الجنوبية بتنظيف الغرف وإطعام الرضع اليتامى وتغيير ملابسهم في مركز الرعاية الاجتماعية كنوع من العقوبة لإدانته بالاختلاس.

وقال تشونج مونج كو وهو يحمل رضيعا يبلغ عمره عاما بين ذراعيه (أشعر كأنني عدت شابا من جديد له أطفال.. لدي 11 حفيدا.. وأود أن أرعى أولئك الرضع كما لو كانوا أحفادي). وكانت محكمة كورية جنوبية أصدرت حكما بالسجن ثلاث سنوات بحق تشونج (71 عاما) في شباط- فبراير لتخصيصه رشوة لأحد المسؤولين بلغت 90 مليار وون (87 مليون دولار).

لكن محكمة الاستئناف خففت فيما بعد فترة السجن إلى قضائه 300 ساعة في تقديم الخدمات المجتمعية قائلة: إن سجنه سيكون له تأثير سلبي على أكبر شركة للسيارات في البلاد وهي التي تشكل حوالي خمسة بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي لكوريا الجنوبية. ويسمح الحكم لتشونج بإدارة الأعمال اليومية لشركة (هيونداي). وبعد أن يطلع الإمبراطور تشونج كل صباح على أعمال الشركة يتوجه إلى مركز الرعاية الاجتماعية في بلدة (يومسيونج) بإقليم (تشونجتشيونج) كل يوم ثلاثاء وأربعاء وخميس لرعاية الرضع من اليتامى.

ورغم أنه ينفذ عقوبته يشرف تشونج على جهود (هيونداي) لاقتحام السوق الهندية والأمريكية. يذكر أن ردود فعل المواطنين تفاوتت تجاه حكم المحكمة بتخفيف العقوبة على تشونج من السجن إلى القيام بخدمات مجتمعية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة