Car Magazine Wednesday  19/03/2008 G Issue 64

الاربعاء 11 ,ربيع الاول 1429   العدد  64

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
نجاح كبير لمشاركة نيسان في الجنادرية

 

 

جدة - حمود البقمي

أعلنت نيسان الشرق الأوسط وشركة الحمراني المتحدة, عن نجاح ملفت وإقبال كبير من زوار مهرجان الجنادرية للتراث والثقافة على تجربة سياراتها ضمن فعالية القيادة التجريبية لسيارات نيسان والتي خصصت لتجربة الأداء المميز لفئات نيسان (بيك أب) على مضمار مخصص لها في الجنادرية.

وقال خالد الحارثي مدير اتصالات التسويق في شركة الحمراني المتحدة والمشرف العام على جناح نيسان في مهرجان الجنادرية (حرصنا هذا العام أن نركز على سيارات النقل الخفيف بكافة أنواعها لتعريف الزوار بالمميزات والمفاهيم الجديدة التي أدخلتها الشركة على هذه الفئة).

و أضاف الحارثي: (إن العلاقة بين سيارات النيسان (البيك اب) والمجتمع السعودي تمتد لأكثر من 50 عاماً استطاعت نيسان خلالها أن ترسخ وجودها منذ إطلاقها في السوق السعودية، فالعديد من كبار السن والشباب لا يزالون يطلقون على كافة سيارات النقل الخفيف اسم (داتسون) وهو ما يؤكد مدى قوة التأثير الذي أحدثته هذه العلامة التجارية في المجتمع السعودي).

وأكد الحارثي أن تجربة القيادة هذا العام لاقت صدى واسعاً ومشاركة كثيفة حيث تراوح عدد من قاموا بتجربة القيادة في الأيام التسعة الماضية ما بين الـ100 و120 شخص يومياً. كما كشف الحارثي أن جناح نيسان اختتم فعاليته الموجهة للرجال الجمعة وبدأت الاثنين فعاليات موجهه للنساء والأطفال تتضمن محاورات وندوات حول الأسرة وسلامة الأطفال إلى جانب مسابقات ثقافية.

وأكد الحارثي أن هناك فريقاً من الخبيرات من نيسان والحمراني أشرفن على استقبال ومساعدة الزائرات في جناح نيسان كما قمن بشرح ميزات وخصائص سيارات نيسان المعروضة في الجنادرية وذلك حرصاً من الشركتين على التواصل المباشر مع كافة شرائح المجتمع السعودي.

يذكر أن نيسان الشرق الأوسط والحمراني المتحدة شاركتا في مهرجان الجنادرية كراعيين رسميين للعام الثاني على التوالي، كما أن هذه هي المرة الثانية التي تقومان فيها بتنظيم القيادة التجريبية لسيارات نيسان ومسابقة الشعر الشعبي والرقصات الفلكلورية رغبة من الشركتين في ربط الجمهور بأهداف المهرجان التي تتمثل في الحفاظ على تراث الوطن والانخراط فيما من شأنه الحفاظ على القيم المتوارثة عبر الأجيال إلى جانب التواصل المباشر مع عملاء نيسان في السعودية.

وقدمت الشركتان هذا العام سبع سيارات رباعية الدفع خصصتها للفائزين بالمراكز الأولى في سباقات الهجن المقامة ضمن نشاطات مهرجان الجنادرية الثقافي. كما كرمت 6 شعراء حصلوا على مبالغ نقدية تم اختيارهم من بين أكثر من ألف مشارك تنافسوا على لقب شاعر نيسان كما سجل جناح نيسان أعلى نسب إقبال من زوار المهرجان.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة